الشأن السوري

السبهان بعد زيارته الرقة “كما قضي على داعش سيقضى على أخواتها”

قال وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، “ثامر السبهان” مساء الخميس، إنَّ الصمت سوف يطبق، والإرهاب وأهله إلى مصيرهم المحتوم، وذلك في تغريدة له على موقع “تويتر”.

 

وكتب “السبهان” في تغريدته “تحدثوا بكل طاقاتكم، وحركوا جميع مشاريعكم، فقريباً الصمت سوف يطبق، والإرهاب وأهله إلى مصيرهم المحتوم، وكما قضي على “داعش” سيقضى على أخواتها، بإذن الله”.

^E4713896175BA087335CD2852B9090B54EE5A72807FA678EAF^pimgpsh fullsize distr

وجاءت تغريدة السبهان، إثر انتشار صورة له في الرقة السورية، برفقة مبعوث الرئيس الأمريكي لتنسيق أعمال التحالف الدولي ضد الإرهاب الجنرال بريت ماكغورك ، وتداولها ناشطون بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت مصادر إعلامية قد تحدثت يوم الأربعاء الماضي، أنَّ وزير الدولة السعودي ثامر السبهان زار بلدة عين عيسى شمال الرقة السورية، برفقة الجنرال “بريت ماكغورك” والتقى بقيادات “قسد” في المدينة.

 

ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية عن مصادر وصفتها بأنها مقربة من التحالف الدولي، قولها إن زيارة السبهان للريف الشمالي ووقوفه على الأوضاع في المدينة تأتي في إطار التفاهم السعودي الأمريكي حول إعادة الأمن والاستقرار الى المدينة، مضيفة أن الرياض وواشنطن ناقشتا إعادة إعمار الرقة، بحيث يكون للسعودية الدور البارز في إعادة الإعمار.

saudi copy 2

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى