اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 5-3-2018

الوضع العام:

استمرار انقطاع التيار الكهربائي بشكل تام على بعض الأحياء في مدينة القامشلي لليوم السادس على التوالي، دون وجود أي حلول لهذه المشكلة.

فيما تم نصب خيمة برعاية كل من حركة المجتمع الديمقراطي والهلال الأحمر الكردي، أمس الأحد في مدينة الحسكة، لجمع التبرعات ومساندة مدينة عفرين يشار يتم التبرع في الخيمة أما بشكل شخصي أو عن طريق لجنات إدارة الأحياء.

كما باشرت بلدية الشعب التابعة للإدارة الذاتية في مدينة الحسكة بإزالة الأتربة على طريق حسكة القامشلي وجسر العزيزية وحي المفتي.

من جانب آخر بدعوة من مؤتمر ستار توجه وفد من نساء مدينة عامودا إلى كوباني ومنها إلى مدينة عفرين وذلك للاحتفال بعيد المرأة في الثامن من آذار.

من جهة أخرى وبحسب بعض المصادر في مدينة الحسكة حاول أشخاص ملثمين اختطاف امرأة تدعى” خديجة مروان” من أمام منزلها، في حي مساكن المعلمين وسط مدينة الحسكة.  يذكر أن ظاهرة حالات الاختطاف تتزايد في محافظة الحسكة يوما بعد يوم.

aa6c9abc 274e 4475 9e01
Kurdish People’s Protection Units (YPG) fighters ride their vehicles on Abd al-Aziz mountain, Hasaka province, after they said they took control of the area May 20, 2015. Kurdish People’s Protection Units (YPG) took control of Abd al-Aziz mountain from Islamic state fighters, after clashes that lasted for several days, activists said. Picture taken May 20, 2015. REUTERS/Rodi Said

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى