الشأن السوري

“جيش العزّة” يقضي على مجموعة للأسد وميليشياته ويخرّج دفعة جديدة من المقاتلين

تمكّن فصيل “جيش العزّة” العامل في ريف حماة من استهداف قوات النظام المتمركزة في حاجز المصاصنة الواقع بالريف الشمالي للمحافظة بصاروخ موجّه، ما أسفر عن مقتل مجموعة كاملة، وذلك وفقاً لـ مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف محافظة حماة “علي أبو الفاروق”.

 

ومن جانبه صرّح النقيب “مصطفى المعراتي” لـ وكالة ستيب الإخبارية وهو الناطق الرسمي باسم جيش العزة، أنه رداً على الاعتداءات المتكررة من قبل قوات النظام وميليشياته على الأهالي والمدنيين في ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي، تم استهداف وتدمير مجموعة كاملة لقوات النظام والميليشيات الإيرانية.

 

وفي سياق آخر، خرّج جيش العزّة دفعة جديدة من مقاتلي “القوات الخاصة” وذلك ضمن معسكر “فرسان العزة” شمال سوريا، وعليه صرّح الملازم “محمود المحمود” الناطق العسكري باسم الفصيل لـ وكالة “ستيب الإخبارية”، أنه تم يوم أمس تخريج الدفعة الخامسة عشر من قوات الخاصة التابعة لـ معسكرات فوج العزّة والذي بلغ عددهم نحو 100 مقاتل، خضعوا لتدريبات دورة الصاعقة لإكساب المقاتلين المزيد من الخبرة في تنفيذ الأعمال القتالية.

 

وأوضح المحمود، أنَّ هذه المعسكرات تهدف لإكساب المقاتلين الخبرة والمهارة في استخدام كافة أنواع السلاح وتدريبهم على التعامل مع جميع التكتيكات العسكرية خلال المعركة من “دفاع، هجوم، إغارة، إنزالات، مسيرات ميدانيّة”، إضافة لرفع اللياقة البدنية لدى المقاتلين لمنحهم سهولة الحركة والتنقل.

 

وعن عمل معسكرات جيش العزّة قال، إنَّ هذه المعسكرات تقوم منذ ثلاث سنوات على تدريب وتخريج مئات المقاتلين، كما أنها شرط مسبق لدخول أي مقاتل ضمن صفوف جيش العزّة وهو اتمامه دورات تدريبية خاصة بالمعسكر، كما يشرف على هذه التدريبات نُخبة من الضباط ذوي الخبرة والمهارة العالية في آليات التخطيط والتدريب.

 

جيش العزة التابع للمعارضة يخرج دفعة جديدة من مقاتلي “القوات الخاصة” وذلك ضمن معسكر فرسان العزة شمال سوريا

يوتيوب : https://youtu.be/ixpcLh1Cf6k

DSC07627

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى