ستيب سبورت

وكيل محمد صلاح  يرد على العرض “الكبير” من اتحاد جدة السعودي.. هل سينضم لبنزيما؟

بعد تداول أنباء حول عرض تاريخي قدمه نادي اتحاد جدة السعودي إلى اللاعب المصري محمد صلاح من أجل خطف توقيعه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حسم وكيل أعمال نجم ليفربول الجدل.

 

وكيل محمد صلاح يرد على عرض نادي الاتحاد السعودي

 

وتحدث الكولومبي رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حول مستقبل اللاعب، الذي ارتبط اسمه خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكتب رامي عباس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس” “تويتر سابقاً”، اليوم الاثنين: “إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول”.

 

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن اتحاد جدة يرغب في ضم صلاح بعد صدمة الخروج من ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

 

ووفقاً للصحيفة السعودية فإن عرض اتحاد جدة إلى صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين. ويأتي ذلك بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها اتحاد جدة إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية في عقده.

 

وكان اتحاد جدة قد ضم فابينو نجم وسط ليفربول في الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يفتتح مشواره مع الفريق السعودي خلال شهر أغسطس الجاري.

 

وبدأت الفرق السعودية إجراء صفقات قياسية مع لاعبين عالميين منهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، وآخرين خلال موسم الانتقالات الحالي لتعزيز الفرق بدوري روشن.

 

وكيل محمد صلاح  يرد على العرض "الكبير" من اتحاد جدة السعودي.. هل سينضم لبنزيما؟
وكيل محمد صلاح  يرد على العرض “الكبير” من اتحاد جدة السعودي.. هل سينضم لبنزيما؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى