الشأن السوري

خلاف عائلي يوقع مجزرة بـ مخيم دير حسان في إدلب!!

وقع خلافًا مجهول السبب مساء اليوم الأحد الموافق لـ الثلاثين من سبتمبر / أيلول الجاري، بين ساكني المخيم الكويتي أو ما يُعرف بـ مخيم “أهل الكويت” الواقع بالريف الشمالي لـ محافظة إدلب.

 

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة إدلب “مصطفى الحاج علي“، إنَّ خلافاً مجهول السبب نشب بين عائلتين في مخيم “البنيان” الكويتي الواقع بجبل “الحص” وتحديدًا مقابل محطة الوقود عند قاطع (دير حسان)، تسبب بوقوع عدد من القتلى والجرحى.

 

وأوضح مراسلنا، أنَّ الخلاف بدأ عندما قام أحد أبناء العائلتين بإطلاق رصاص في الهواء، ليرد عليه أحد أبناء العائلة الثانية برمي قنبلة تسببت بوقوع 7 قتلى كـ حصيلة أولية، وأكثر من 15 جريحاً بينهم 5 أشخاص بحالة خطيرة، مما يُرجح ارتفاع حصيلة القتلى في الساعات القليلة القادمة.

 

ولم تردنا أي معلومات عن تدخّل الجهات المعنية أو قوّات الشرطة في مخفر “دير حسان” لحل المشكلة وضبط الوضع الأمني في المخيم.

 

وتمكّنت وكالة “ستيب الإخبارية” من توثيق أحد القتلى الذي سقط خلال المشاجرة إثر تدخله لـ حلّ الخلاف فيما بينهم، وهو الشاب “أسعد الشحادة” وينحدر من قرية “بيشة”.

 

وفي على صعيد متصل، قُتل مدني في مدينة “معرة النعمان” بريف إدلب الجنوبي مساء اليوم الأحد، بطلق ناري، وحسب المعلومات الأولية أوضحت أنَّ سبب مقتله استخدام السلاح من قبل ابنه بطريقة خاطئة، مما أدى إلى مقتله على الفور، كما تمكّنت وكالة ستيب نيوز من معرفة هويّته وهو “سعيد الصبوح”.

0 14

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى