الشأن السوري

بالفيديو|| والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد بالرئيس السيسي وتكشف تفاصيل مثيرة عن حالتها

شغلت قضية المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات القليلة الماضية، حديث الشارع المصري، خاصةً بعد ظهور مأساة حياتها الشخصية إلى العلن، واستنجاد والدتها بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وكشف شقيقها محمد عبدالوهاب الستار معلناً تعاطيها المخدرات مع زوجها المنفصلة عنه الفنان حسام حبيب.

– تطورات قضية شيرين عبد الوهاب

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” على قناة “MBC مصر”، مساء أمس الأحد، قال شقيق شيرين: “إنه لم يضرب شيرين، بل نقلها إلى المستشفى للعلاج من خلال المتخصصين”، مضيفاً أن حبيب ومديرة أعماله سارة الطباخ أتيا إلى المستشفى من أجل التشهير بالعائلة وفضحها.

وأكمل: “عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ تسعى لتدمير شيرين، أختي الآن في طريق الضياع والانهيار، ولن أقبل بذلك، حسام حبيب عاد إلى شيرين الأسبوع الماضي، تصالحا قضائياً، وأعاد لها السيارة سبب النزاع، وتنازلت هي عن كل القضايا، ضحكوا عليها، ورجعوا لبعض باللقاءات اليومية دون زواج”.

 

وأوضح أن شيرين استأجرت شقة في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تعاطت المخدرات مع حسام حبيب، الأمر الذي كانا يفعلانه سابقاً، مؤكداً أنه تدخل بناء على طلب والدته.

واستكمل كلامه: “إذا اضطرني الأمر لبيع كل ممتلكاتي سأفعل ولن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، وموقفي القانوني سليم، ولم أعتد عليها كما يصور البعض”.

– تعليق والدة شيرين عبد الوهاب

 
وفي هذه الأثناء، انضمت والدة شيرين عبدالوهاب إلى مداخلة ابنها، مستغيثةً بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لإنقاذ ابنتها، إذ قالت: “بعد حفلها الأخير، شيرين قابلت حسام حبيب في منزلها، وظلا يتعاطيان المخدرات 3 أيام”.

وأردفت بقولها: “طردت شقيقتها، وتجاوزت في حقي، وصرخت فيّ قائلة: أنا حرة، أنا شيرين عبدالوهاب، ثم طردتني مع شقيقتها بطلب من حسام حبيب”.

والجدير ذكره أن ظهور محمد عبدالوهاب الإعلامي، جاء بعد أن باشرت النيابة العامة المصرية التحقيق في بلاغ مقدّم من ياسر قنطوش محامي شيرين ضد شقيقها الذي اتهمته بالتعدّي عليها مما أدى إلى دخولها المستشفى، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات ضد حبيب.

شيرين عبد الوهاب
تطورات قضية شيرين عبد الوهاب


تابع المزيد:

)) شيرين عبد الوهاب تتعرض للضرب والاحتجاز داخل مستشفى بالقاهرة.. والمفاجأة بهوية الجاني

)) آخر تطورات الفنانة شيرين عبدالوهاب ومدير المستشفى المحتجزة به يدلي بتصريحات جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى