الفيديو

شاهد|| الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو يوثق لحظة استهداف مواقع لحزب الله في لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شن غارات جوية على أهداف تابعة لحزب الله في الأراضي اللبنانية من بينها بنى تحتية ومواقع عسكرية.

 

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على حسابة في منصة “إكس” فيديو يوثق لحظة استهداف مواقع لبنانية، وكتب: “أغارت طائرات حربية قبل قليل على عدة أهداف إرهابية لحزب الله داخل لبنان ومن بينها بنى تحتية وموقع عسكري عمل فيه مخربون في التنظيم”.

 


وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اليوم الأربعاء، أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على تلة من تلال بلدة مجدل زون حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان، مشيرة إلى أن الطائرات نفذت أكثر من غارة على المنطقة بين علما الشعب والناقورة.

وأشارت الوكالة إلى تسجيل أكثر من غارة إسرائيلية على أطراف بلدة ياطر، موضحة أن الجانب الإسرائيلي قصف منطقة اللبونة في النافورة بـ القذائف الفسفورية.

وأضافت أن الغارة الجوية التي شنها الطيران الإسرائيلي أمس الثلاثاء، على الجهة الشمالية من بلدة طيرحرفا، أسفرت عن تدمير منزل بشكل كامل وتضرر منزل آخر.

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تشهد المناطق الحدودية بجنوب لبنان توتراً أمنياً، وتبادل لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي من جهة وعناصر تابعة لحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى.

شاهد الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو يوثق لحظة استهداف مواقع لحزب الله في لبنان

اقرأ أيضاً.. شاهد|| سرايا القدس تبث مشاهد جديدة لتدمير آليات إسرائيلية وتكشف ما فعلته بـ 3 جنود ومجندة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى