الشأن السوري

أحد أبناء السويداء يحتجز سيارة لـ الأمن العسكري، والنظام يعزز من تواجد قواته في المحافظة

احتجز أحد أبناء مدينة السويداء سيارة تابعة لفرع مخابرات الأمن العسكري التابع للنظام، على خلفية سيطرة الفرع على منزله وضمه للمفرزة التابعة للفرع، والقريبة من المنزل، فيما شهدت المحافظة تعزيزات عسكرية لقوات النظام مساء أمس.

أحد أبناء السويداء يحتجز سيارة للأمن العسكري:

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” حمزة العنزي إنَّ صاحب المنزل طالب فرع الأمن العسكري وقوات النظام عدة مرات بإخلاء المنزل، لأن صاحبه اضطر للسكن بالإيجار بعد سيطرة الأمن العسكري على منزله، ولكنه لم يجد أي استجابة من قوات النظام.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ صاحب المنزل قام بتهديد عناصر الحاجز بالخطف في حال لم يخلوا منزله ويعيدوه إليه، واحتجز بعدها سيارة مثبت عليها رشاش تابعة للأمن العسكري.

وأضاف مراسلنا إلى أنَّ وجهاء المدينة وعلى رأسهم لؤي الأطرش وحسام فليحان تدخلوا بالموضوع، وأعاد صاحب المنزل السيارة لفرع الأمن العسكري، بعد وعود بإخلاء المنزل اليوم وإعادته لأصحابه.

تعزيزات لقوات النظام في السويداء:

قال مراسلنا إنَّ قوات النظام عززت من تواجد عناصرها بعدة حواجز داخل مدينة السويداء وفي شمال وشرق وغرب المحافظة، بالإضافة إلى التعزيز بعدد من الآليات.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ هذه التعزيزات دخلت بشكل فردي وسري إلى المحافظة، وليس على شكل أرتال تُظهر أنها تعزيزات أو تجمعات لقوات النظام.

يُذكر أنَّ عدداً من المواقع الأخبارية الناقلة لأخبار السويداء نقلت خبر قرار “فداء العنداري” إلى لبنان، وفداء هو قائد عصابة “خطف وتشليح”، قام هو وأفراد عصابته منذ أيام بخطف أكثر من 18 عنصراً من عناصر الأمن العسكري وشرطة النظام، بالإضافة إلى سيارة مثبت عليها رشاش، على خلفية اعتقال قوات النظام لوالده.

 

asd 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى