سلايد رئيسيميداني

المعارضة تواصل تقدمها في ريف حماة.. والمعارك تصل بلدة الجلمة

تابعت فصائل المعارضة وهيئة تحرير الشام والمنضوين ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” المشكلة حديثاً معاركهم في محاور ريف حماة موقعين قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.

وأعلنت هيئة تحرير الشام عبر معرفها الرسمي “وكالة إباء” عن استهدافها مطار حماة العسكري بصواريخ أرض-أرض مساء اليوم، ما أدى لتحقيق إصابات مؤكدة في صفوف قوات النظام دون الوصول لإحصائية كاملة.

وأضاف مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة علي ابو الفاروق أنَّ فصائل المعارضة العاملة ضمن الفتح المبين استهدفت مواقع قوات النظام والقوات الروسية في شمال وغرب حماة بصواريخ الغراد.

معارك عنيفة على محور الجلمة

كما تمكنت فصائل المعارضة من تدمير دبابة لقوات النظام على محور بلدة كرناز بريف حماة الشمالي الغربي عبر استهدافها بصاروخ موجه مضاد للدروع.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ معارك هي الأعنف تدور في الوقت الحالي على محور بلدة الجلمة والتي استهدفت هيئة تحرير الشام مواقع قوات النظام فيها بسيارة مفخخة عصر هذا اليوم.

غارات وبراميل متفجرة

قال مراسلنا إنَّ مدنياً قتل مساء اليوم بغارة من الطيران الروسي على مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي، في الوقت الذي ألقى فيه طيران النظام المروحي عدداً من البراميل المتفجرة على مدينة مورك.

واستهدفت قوات النظام بصاروخ “كورنيت” مضاد للدروع سيارة مدنية في محيط بلدة الزيارة بريف حماة الغربي من دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

وكانت فصائل المعارضة وهيئة تحرير الشام اجتمعوا اليوم ضمن غرفة عمليات الفتح المبين بهدف متابعة المرحلة الثانية من معركة ريف حماة، بعد أن كانوا يوم أمس يعملون ضمن ثلاث غرف عمليات.

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. اللحظات الأولى لاقتحام بلدة الجبين بريف حماة وهروب قوات النظام من المعركة

 

الفصائل توحد عملياتها شمالي حماة بغرفة “الفتح المبين” وتبدأ المرحلة الثانية

شاهد بالفيديو .. مسؤول مكتب إعلامي في الجيش الحر يكشف الهدف من عملية حماة

شاهد بالفيديو إصابة طائرة حربية جرّاء استهدافها من قبل المعارضة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق