سلايد رئيسيميداني

عملية نوعية لـ”وحرض المؤمنين” غربي حماة .. والفتح المبين تتصدى لقوات روسية جنوبي إدلب

شنَّ مقاتلو غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” اليوم عملية نوعية على محور حاجز المشاريع في سهل الغاب بريف حماة الغربي، ما أدى لمقتل عدد من عناصر قوات النظام.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بريف حماة ،نور الدين محمد، إنَّ عناصر غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” تمكنوا من قتل عشرة عناصر لقوات النظام، في حين تعرض عدد من العناصر المهاجمين لإصابات طفيفة.

وفي سياق متصل، تمكن عناصر هيئة تحرير الشام ضمن غرفة عمليات الفتح المبين من قنص عنصر لقوات النظام على جبهة الحويز بريف حماة الغربي.

كما تمكنت فصائل غرفة عمليات الفتح المبين فجر اليوم من إحباط عملية تسلل قامت بها عناصر القوات الخاصة الروسية “سبتسناز” من جهة محور القصابية باتجاه قرية بعربو في ريف إدلب الجنوبي.

وأضاف مراسلنا إلى أنَّ عناصر الفتح المبين اشتبكوا مع عناصر القوات الخاصة الروسية وتمكنوا من إعطاب سيارة “بيك آب” تابعة لهم، لتنسحب بعدها القوات الروسية من المحور.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ قوات النظام المتمركزة في قرية الشيخ حديد بريف حماة الشمالي استهدفت بقذائف المدفعية محيط مدينة كفرزيتا وقرية الزكاة شمالي حماة.

وشهد اليوم دخول عدة آليات عسكرية برفقة وفد عسكري تركي إلى نقطة المراقبة التركية في مدينة مورك بريف حماة الشمالي، فيما يبدو أنَّها زيارة تفقدية للنقطة.

عملية نوعية لـ"وحرض المؤمنين" غربي حماة .. والفتح المبين تتصدى لقوات روسية جنوبي إدلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق