ستيب سبورت

قطر تمنع أي شخص مدان من دخولها.. ومنتخب الأرجنتين أول المتضررين

 

عقبة غير متوقعة ظهرت في طريق منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم 2022 بعد أن قررت قطر منع أي شخص مدان من دخول أراضيها خلال البطولة، بينما يخضع اللاعب رودريجو دي بول للمحاكمة ما يعني احتمال منعه من دخول قطر.

 

عقبة أمام منتخب الأرجنتين

وكشف رئيس اتحاد الكرة الأرجنتينية، كلاوديو تابيا، في مقابلة إذاعية أن قطر سوف تمنع أي شخص مدان بشكل مؤقت في دعاوى قضائية من دخول أراضيها خلال كأس العالم.

وأشار إلى أن رودريجو دي بول، لاعب وسط التانجو وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني يخضع لمحاكمة في الأرجنتين منذ يونيو 2021 بشأن حقوق رعاية أطفاله بعد الانفصال عن زوجته.

منتخب الأرجنتين

اقرأ أيضاً:

تشيلسي ينتصر في صفقة كوليبالي مقابل مبلغ خيالي

وأوضح تابيا “الدعوى القضائية لا تزال مستمرة حتى تقرر المحكمة مبلغ الدعم المالي للأطفال، ولا أعتقد أن الأب (دي بول) سيرفض إعطاء أطفاله ما يستحقونه”.

وختم رئيس الاتحاد الأرجنتيني “أعرف دي بول جيداً، وكيف يشعر تجاه أسرته خاصة أطفاله، وأعتقد أن الأمر سينتهي بأفضل طريقة ممكنة”.

منتخب الأرجنتين

اقرأ أيضاً:

عمر السومة يرد على صفقة الأندية المصرية ويحسم انتقاله إلى جهة أخرى

ويعد دي بول (28 عاما) من الركائز الأساسية القوية في منتخب الأرجنتين على مدار الأربعة أعوام الماضية، ومن الصعب جداً على المنتخب خوض مونديال قطر دونه.

منتخب الأرجنتين

اقرأ أيضاً:

رونالدو يرشح لليونايتد خليفة سولسكاير ومورينيو يثر الجدل بتصريحه الغريب.. وإصابة قوية لحكم بالدوري البرازيلي (فيديو وصور)

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيخوض منافسات مونديال 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بولندا، السعودية والمكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى