الفيديوسلايد رئيسي

عنصر من قوّات الأسد: ارجعوا على سوريا يلي مافيها تشليح وقتل !! (فيديو)????

تناقل ناشطون، اليوم الخميس، مقطع فيديو لعنصر من عناصر قوّات النظام السوري المدعو “فادي العفيس”، وهو يتوعد بالسيطرة على كامل المناطق الممتدة من العراق إلى الرقة، داعياً المنشقين إلى العودة إلى سوريا.

يقول “العفيس”، في المقطع المصور :” يا عمومنا يا شيوخنا يا كبارنا من حدود العراق إلى حدود الرقة لا يوجد فيها أي كردي”، مضيفاً ” القوات الكردية ترتكب في دير الزور الانتهاكات من قتل واغتصاب”.

داعياً في سياقٍ متصل من حديثه شيوخ العشائر العربية إلى التعاون مع النظام السوري، قائلاً ” قريباً الجيش والقوّات السورية المسلحة ستدخل الخط وسنحرر الأراضي السورية شبراً شبراً، وعلى جيش العشائر أن ينضموا إلى صفوف الدولة”.

وأشار إلى أن الدولة تفتح أبوابها أمام الجميع، ” نستقبل العساكر والمنشقين والهاربين، والسيد الرئيس صدر عفواً واعفاءات، لكن يا أسف على أعمامنا وأخوالنا الذين يحتمون بالقيادة الكردية”.

وتابع القول :” القيادة الكردية هي قيادة أمريكية إسرائيلية، ولا يشرفنا نحن وجيشنا وقيادتنا أن نصبح تحت راية الأكراد أو أمريكا أو نقود إسرائيل”.

وختم حديثه مشيداً برأس النظام السوري، قائلاً :”أرجوا لوطنكم وعلى دولتكم، هذه سوريا الأمن والأمان ليس لدينا تشليح ولا قتل ولا سلب لا نهب الحمد لله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق