اخبار العالمسلايد رئيسي

مفاجأة صادمة حول الرسام السويدي المسيء للنبي (محمد)… اختبر طريقة موته قبل مصرعه بيوم

كشف موقع صحيفة Expressen السويدية، اليوم الأربعاء، أنّ الرسام السويدي، لارش فليكس، صاحب الرسوم المسيئة للنبي محمد، اختبر في اليوم السابق لوفاته الطريقة التي توفي فيها.

مفاجأة صادمة حول الرسام السويدي المسيء للنبي

ووفقاً لما نقلته الصحيفة الشهيرة عن أحد أصدقاء الرسام “فليكس” الذي صوره وهو يختبر جهازاً خاصّاً يحاكي حوادث السيارات، حيث قال “اليوم عندما أراجع هذه اللقطات، أشعر بشيءٍ غريب”.

إلى ذلك، وبعد الشروع بتحقيقات بالحادثة، عبّر متحدثٌ باسم الشرطة السويدية عن استبعاده للرواية القائلة بأنّ الحادث الذي وقع مع رسام الكاريكاتير قد يكون نتيجة نوايا شريرة مبيتة.

مات محروقاً داخل سيارته

يُشار إلى أنّ الرسام السويدي صاحب الرسوم المسيئة للرسول الكريم (75 عاماً)، لقي مصرعه، الأحد الفائت، محروقاً داخل سيارته بعد تعرضه لحادث سيرٍ مرعب، عندما انحرفت سيارة الشرطة التي كان يستقلّها على الجانب الخطأ من الطريق واصطدمت بشاحنة، وذلك حسبما أعلن الإعلام السويدي فجر الاثنين الماضي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً للحظة وقوع الحادث الذي أسفر عن اشتعال النيران في السيارتين، ومقتل “فليكس” وضابطا الشرطة المكلّفان بحمايته.

وفقاً للمواقع الإخبارية السويدية، فإنّ سائق الشاحنة البالغ من العمر 45 عاماً نقل جواً إلى المستشفى بطائرة هليكوبتر، لأنه كان قد أصيب بجروحٍ بليغة، فيما فتح تحقيقٌ بالحادث من قبل مكتب المدّعي الخاص.

ووقع الاصطدام قبل الساعة الثالثة بعد الظّهر بقليل في ماركارد بمحافظة كرونوبيرج بالسويد، وتم إخبار أقارب فليكس والضابطين.

وحينها، قال رئيس مكتب المدعي الخاص، أندرس جاكوبسون: “بالمعلومات التي لدي الآن، فإنها تشير إلى أنها حادث، لكن التحقيق ما زال في مرحلة مبكرة للغاية”.

وبحسب ما ورد كانت السيارة التي تقل فليكس تسير بسرعةٍ عالية قبل أن تنحرف إلى المسار الآخر وتصطدم بالشاحنة، لتصبح محصورةً تحتها، وتشتعل النيران في كلتا السيارتين.

وقال المتحدث باسم الشرطة ريكارد لوندكفيست: “لا أستطيع أن أقول في الوقت الحالي ما إذا كانت هناك أي شكوك جنائية”.

مواضيع ذات صِلة :  مات حرقاً بحادث مروع.. لحظة مصرع الرسام السويدي لارس فليكس صاحب الرسوم المسيئة للنبي

والجدير ذكره أنّ “فليكس” اشتهر برسوماته المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلّم، وكان يسير في حماية الشرطة منذ عام 2007، وذلك بعد أن تلقى تهديدات عديدة لقيامه بالإساءة إلى نبينا الكريم.

شاهد أيضاً : فضل الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم مع ذكر قصّة في ذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى