شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| ما الذي يثير تخوف لاعب منتخب النظام السوري “السومة” من المباراة مع الصين!؟

يستعد لاعبو منتخب النظام السوري لكرة القدم، في العاصمة دمشق، لمباراة حاسمة في 14 من الشهر الجاري في الإمارات العربية المتحدة أمام المنتخب الصيني، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق؛ وذلك في إطار تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.
 
فيما تعتبر المباراة بالنسبة لمنتخب النظام “مفصلية” لاسيّما بعد الوعود التي أطلقها الاتحاد العام الرياضي في سوريا بالفوز على المنتخب الصيني بعد خسارات متتالية له ضمن “كأس آسيا”.
 
يقول لاعب المنتخب السوري “عمر السومة” الذي يلعب في مركز الهجوم: “لست متابعاً للاعبين الصينيين وللأسف لا أستطيع التمييز بينهم فكلهم متشابهون”.
متابعاً القول في سياق حديثه لوكالة “سبوتنيك” الروسية: “لاعبو المنتخب الصيني لا يعتمدون على المهارات الفردية وإنما على اللعب الجماعي والتمريرات واللمسات، والضغط معاً في الهجوم والدفاع”، منوّهاً “إلا أن المنتخب السوري بقيادة الكابتن فجر ابراهيم بالتأكيد يحضر ما يمكن الفريق من التفوق على أسلوب المنتخب الصيني”.
 
بدوره، أوضح مدرب الفريق السوري “فجر إبراهيم”: إن المنتخب الصيني فريق متطور وعالي المستوى ويمتلك مدرباً مرموقاً، حتى كرة القدم الصينية مختلفة اليوم عن السابق، وتحظى باهتمام كبير من الحكومة الصينية وخاصة في الأكاديميات المتخصصة بتدريب واحتراف كرة القدم.
 
مضيفاً: “بالمقابل لدينا بفريق المنتخب السوري لاعبون على مستوى مرموق من التدريب بالرغم من غياب العديد من لاعبينا عن المباراة المرتقبة، فبكل تأكيد نحن ذاهبون إلى الربح على المنتخب الصيني”.

نسور قاسيون يستعدون للمواجهة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق