شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

أمير بتحرير الشام يتظاهر مع المدنيين ضد تحرير الشام وذراعها للمحروقات “وتد” جنوبي إدلب (فيديو)

خرج عدد من أهالي معرة النعسان بريف إدلب الجنوبي، اليوم الجمعة، بمظاهرة ضد احتكار شركة “وتد” للمحروقات، التابعة لهيئة تحرير الشام، لوقود التدفئة وتحكمها بأسعاره.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عمر العمر، إنَّ المتظاهرين كانوا بحماية عسكريين من هيئة تحرير الشام على رأسهم الأمير، خيرات أبو عبد العظيم.

وطالب المتظاهرون “وتد” للمحروقات بالإفراج عن 100 “صهريج” يحمل مادة الفيول، بعد أيام من احتجازهم على معبر دارة عزة الفاصل بين مناطق سيطرة هيئة تحرير الشام ومناطق درع الفرات وغصن الزيتون بريف حلب الشمالي والشمالي الشرقي.

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا من المظاهرة هاجم فيه المتظاهرون هيئة تحرير الشام وذراعها للمحروقات “وتد”، بعد أن أخبر أحد أمراء تحرير الشام، أبو محمد الشامي، مدنيي المنطقة بأنَّ صهاريج الفيول على معبر دارة عزة مخصصة لشركة “وتد” وليست للبيع للمدنيين.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ مناطق سيطرة هيئة تحرير الشام تعاني في الوقت الحالي من شح في المحروقات بدأت ملامحه مع انطلاق عملية “نبع السلام” العسكرية التركية في التاسع من الشهر الحالي، حيث وصل عقبها سعر لتر المازوت إلى 500 ليرة سورية، والبرميل لما يقارب 100 ألف ليرة سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى