الشأن السوري

امرأة حلبية تتعرض لسرقة داخل “تكسي” بوضح النهار.. والطريقة عجيبة!

تعرضت سيدة في مدينة حلب، مساء يوم أمس، لعملية سرقة بطريقة غريبة إذ أقدم سائق “تكسي” برفقة امرأة شريكة معه، على التهديد بالخطف، لإمراة بعد أن استقلت التكسي من منطقة سليمان الحلبي باتجاه حي الميدان.

وفي التفاصيل نقلت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، هديل محمد، أوقفت سيدة وبرفقتها أولادها الأربعة الصغار أكبرهم بالعمر 7 سنوات، سيارة “تكسي” حوالي الساعة الثامنة مساءاً في حي سليمان الحلبي، لتستقله إلى حي الميدان”.

وتابعت مراسلتنا، لم يلبث أن سار السائق مسافة حوالي 100 متر، حتى توقف لإمرأة مدعياً أخذها كتوصيلة، رفضت السيدة وطلبت منه أن لا يأخذ أحد معها، إلا أنه لم يكترث لطلبها وتوقف.

وسارعت المرأة شريكة السائق على فتح باب السيارة وتهديد السيدة بطريقة مباشرة بقتلها وأولادها في حال قامت بأي فعل غريب، ليقوم السائق بتهديد السيدة بخطفها وقتلها مع الأولاد إن لم تتعاون معهم.

وأكملت مراسلتنا أنهم سرقوا حقيبة السيدة، التي كانت تحتوي على مبالغ مالية بالإضافة لأخذ مصاغها الذهبية هي “خاتم وحلق”، وتم إنزال السيدة وأطفالها بالقرب من دوار العرقوب، ولم تتعرض لأي أذى عدا السرقة.

والجدير ذكره إلى أن مدينة حلب، تشهد حالة من الفوضى والإنفلات الأمني، إضافة لمرورها بأزمة محروقة خانقة، وصعوبة في تأمين مادة الخبز.

مشاجرات بين عناصر الميليشيات بحلب.. وأزمة الخبز تلقي بظلالها على المدينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى