الشأن السوري

شرطة النظام السوري تلقي القبض على سارق محترف بدمشق.. وضحاياه سائقي النقل العام!

ألقت عناصر شرطة منطقة القنوات التابعة للنظام السوري في العاصمة دمشق، اليوم الثلاثاء، القبض على سارق يقوم بتنويم السائقين وسلبهم ما بحوزتهم، ووجدت معه عدد من المسروقات والأدلة على جريمته.

وردت معلومات إلى قسم شرطة القنوات في دمشق أنّ شخصاً مجهولاً، يقوم بسلب سائقي السيارات العامة بعد تخديرهم، بعد تعرّض أحد السائقين لحادث سير نتيجة ذلك.

وفي التفاصيل رصدت وكالة “ستيب الإخبارية”، عن قناة وزارة الداخلية بحكومة النظام السوري على “التيلجرام” خبراً مفاده، أن قسم شرطة القنوات في دمشق تمكن من إلقاء القبض على “علي . ع” وبحوزته عدة جوالات، وشرائح خليوية، وكروت ذاكرة بداخلها صور للأشخاص المسلوبين، وبطاقة عسكرية لأحد الأشخاص.

وتابعت أنه وبالتحقيق مع السارق اعترف بارتكابه عدة عمليات سلب لسائقي السيارات العامة، في مدينة دمشق، حيث يضع حبوباً منومة لهم بالمشروبات، التي يضيّفهم إياها عند صعوده معهم.

وأوضح أيضاً، أنه وعندما يشعر أن السائق بدء يفقد الوعي يطلب منه التوقف، وينتظر حتى نومه، ويقوم بسرقة الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية التي بحوزته، والأوراق الشخصية له وللسيارة ثم يفر هارباً.

والجدير بالذكر أن شوارع العاصمة دمشق شهدت في الأونة الأخيرة، عمليات سرقة ونهب ونشل وخاصة الأماكن المزدحمة كالأسواق والمساجد والأماكن المليئة بالمدنيين وانتشار كبير لعصابات السرقة، وسط غياب شبه تام لقوات النظام السوري وقبضتها الأمنية.

 

 

 

 

بسيارة مظللة وإبرة تخدير.. فتاة تنجو من محاولة خطف بالفوعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق