ستيب سبورت

أنشيلوتي يعلق على ثنائية بنزيما التي حسمت فوز الملكي على بلد الوليد

أشاد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، بالمهاجم كريم بنزيما، بعد الفوز، في مباراة أمس الجمعة، على بلد الوليد في الدوري الإسباني.

 

أنشيلوتي يشيد بكريم بنزيما

 

وقال المدرب الإيطالي: “كانت مباراة صعبة ضد منافس دخل المباراة تدريجيًا، قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول وسيطرنا على المباراة”.

وأضاف: “لعب بلد الوليد بشكل جيد وكانت مباراة تنافسية، لم يكن الفريق متماسكًا، ولم نكن جيدين من الناحية الدفاعية، لكن في هذا الوضع الصعب استطعنا الحصول على ثلاث نقاط”.

وتابع: “كانت مباراة رائعة لكورتوا وبنزيما، الذي سجل مرة أخرى، لقد أنهينا عاما لا ينسى بطريقة مذهلة، وينبغي أن نمضي قدما خطوة بخطوة لجعل جميع اللاعبين في حالة جيدة”.

وأردف: “أعتقد أنه في النصف الثاني من هذا الموسم سنرى بنزيما مختلف عن النصف الأول”.

بنزيما

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا صعباً وهاماً على مستضيفه بلد الوليد بعد أن سجل بنزيما هدفين قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق، جاء أحدهما من ركلة جزاء، ليبتعد فريقه بفارق نقطة واحدة عن برشلونة في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأتيحت لكلا الفريقين عدة فرص لافتتاح التسجيل في الشوط الأول، لكن الأداء الرائع للحارسين، جوردي ماسيب، في بلد الوليد، وتيبو كورتوا، مع ريال مدريد، أبقت المباراة بدون أهداف حتى موعد الاستراحة.

وحصل ريال 38 نقطة متقدما على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يستضيف إسبانيول اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى