سلايد رئيسي

“داعش” ينفذ سلسلة اغتيالات بحق عناصر “قسد” بريف دير الزور الشرقي

أشار مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور وريفها، عبد الرحمن أحمد، إلى ازدياد نشاط خلايا تنظيم الدولة “داعش” في تنفيذ عمليات الاغتيال بحق عناصر “قسد” بريف ديرالزور الشرقي.

وقال مراسلنا إنَّ مجموعة مجهولة قيل إنهم خلايا من تنظيم “داعش”، قامت اليوم الاثنين، بقطع الشارع العام في بلدة الحوايج بريف دير الزور الشرقي، وإيقاف سيارة المدعو “غانم محمد النجرس” عضو في المجلس المدني التابع لــ”قسد”، لافتاً إلى أنها اقتادته إلى بادية القرية، ومن ثمّ قامت بقتله عبر إطلاق النار عليه وحرق سيارته.

كما وقام عناصر من خلايا تنظيم “داعش” اليوم الاثنين، باغتيال أحد عناصر “قسد” على الطريق الواصل مابين دوار العتال وقرية الطكيحي بريف ديرالزور الشرقي؛ وذلك بإطلاق النّار عليه أثناء قيادته لدراجته النّارية.

وأكد مراسلنا في المنطقة، أن ثلاثة عناصر من التنظيم قاموا اليوم، بإيقاف حافلة نقل عام أمام فرن بلدة ذيبان بريف ديرالزور الشرقي، وأجبرت المدعو “تيسير اللافي” وهو أحد عناصر “قسد” على النزول وأعدمته مباشرةً.

وشهد، يوم أمس الأحد، إقدام عناصر من تنظيم “داعش” على إعدام رجل سبعيني اسمه “ياسين النجرس”، دون ذكر أسباب اغتياله رغم تبني التنظيم عملية الاغتيال بشكل علنّي.

اقرأ أيضاً ?

داعش يُهاجم موقعًا لميليشيا قسد تفصله أمتار عن نقطة أمريكية شمال دير الزور

داعش يُهاجم موقعًا لميليشيا قسد تفصله أمتار عن نقطة أمريكية شمال دير الزور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق