سلايد رئيسي

“داعش” يهاجم نقاطاً لقوات النظام بدير الزور ويقطع طريقاً دولياً لساعات

هاجمت مجموعات من تنظيم “داعش”، مساء أمس الثلاثاء، نقاطاً للنظام السوري في منطقة “الشولا” بريف ديرالزور الغربي الواقعة على طريق دير الزور -دمشق-  انطلاقاً من عمق بادية ديرالزور.

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”، “عبد الرحمن الاحمد” أنّ عناصر النظام المتواجدين بنقاط وحواجز المنطقة قاموا بالانسحاب من المنطقة ليتمكن التنظيم من السيطرة وقطع الطريق من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة 11 مساء.

وبيّن مراسلنا أنّ قوات النظام ومليشيا الدفاع الوطني قامت بإرسال أعداد كبيرة من التعزيزات، من مدينة ديرالزور إلى المنطقة، حيث تمكّنوا من استعادة الطريق بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيم الذي قام بالانسحاب على إثرها إلى البادية مجدداً.

وأشار إلى أنّ هجوم التنظيم والاشتباكات التي حصلت بالمنطقة نتج عنها مقتل مالايقل عن 9 عناصر بالإضافة لعشرات الجرحى من قوات النظام ومليشيا الدفاع الوطني بيمنا لم يتبيّن حجم الخسائر في صفوف التنظيم.

يذكر أنّ تنظيم “داعش” يعمل مؤخراً على تنفيذ عمليات مباغتة ضدّ قوات النظام والميليشيات التابعة له، كان آخرها في 8 من الشهر الجاري، وسقط خلالها 3 قتلى من ميليشيا “الدفاع الوطني” بريف دير الزور الغربي.

18122019 4

اقرأ أيضاً :

مقاتلو “داعش” يقتلون أشخاص ببادية شرقي حماة.. ويحرقون جثثهم!

“داعش” ينفذ سلسلة اغتيالات بحق عناصر “قسد” بريف دير الزور الشرقي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى