شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فنان موالي للأسد يتنبأ بوضع سوريا بـ2020.. ويسخر من الحالة السائدة بالبلاد


تداولت مواقع موالية للنظام السوري، اليوم الإثنين، مقطعاً مصوراً، للفنان الموالي للنظام السوري، بشار إسماعيل، وهو يظهر فيه بشكل ساخر كأنه عالم فلك، معلناً عن توقعاته للعام الميلادي الجديد 2020، بطريقة هزلية وناقدة.

وبعد أن رحب إسماعيل بمتابعيه، وعلى وجهه علائم الدعابة والسخرية، طلب من مشاهدي المقطع السماح له بإدلاء توقعاته للعام القادم، والتي طالما انتظرها الجميع، على حسب وصفه.

وقال إسماعيل بتوقعاته على المستوى العالمي، إنه سيسقط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح نتيجة بعض الحيوانات الذين سيحتفلون بالسنة الجديدة في كوالامبور!، كما وسيتم إعلان تطبيق نظام التقنين الجائر جداً بالكهرباء، والذي سيصبح 23 من أصل 24 وذلك لنقص مادة الفيول في هولندا.

بينما ستشهد سويسرا ندرة في الغاز المنزلي، وسيتطلب الحصول عليه الوقوف بطابور طوله 20 كيلومتر، أما السويد ستلقي القبض على شبكة فساد واختلاس لأموال الدولة في وستطلق سراحهم بسند كفالة.

وسيتم تطبيق قانون فيصل وليس قيصر الجائر على مؤسسات وأفراد في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين سيتم انسداد في مجاري الصرف الصحي بسبب أكياس بطاطا الشيبس ويتسبب بغرق بعض المنازل في فينيسيا.

مشيراً إسماعيل، أنّ توقعاته المحلية سيكون هناك الكثير من المتغيرات الغير متوقعة أو مسبوقة منها خصوصاً بالأعياد، ساخراً من الإعلام السوري الذي يبث مسرحيات وأفلام مستهلكة ورديئة في الأعياد كما في كل عام.

والجدير ذكره أنّ إسماعيل بهذه التوقعات الساخرة، يصف حالة مناطق النظام السوري بأدق تفاصيلها، بأسلوب فكاهي وساخر، وناسباً إياها إلى بلدان العالم المتقدمة.

اقرأ أيضاً:فنانٌ موالي للأسد ينقلب برأيه ويصعد من انتقاده لحكومة النظام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق