الشأن السوري

في ليلة رأس السنة أبٌ يقتل إبنه وامرأةٌ تقتل زوجها بالأردن!

أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في العاصمة الأردنية “عمّان”، أمس الثلاثاء، بأنّهم ألقوا القبض على رجل بعد إسعافه لابنه ذو الـ7 أعوام إلى المشفى، وقدّ فارق الحياة.

وبحسب وسائل الإعلام الأردنية، فقدّ ظهر على جسد الطفل آثار ضربٍ مبرح وكدمات ناتجة عن تعنيفٍ ما، بينما أدّعى الوالد بأنْه سقط من نافذه الطابق الرابع، إلا أنّ الأمن الأردني لم يقتنع بالرواية.

وخلال البحث والتقصّي في مكان الحادثة والتحقيق مع الوالد، تبيّن بأنّه قام بضربه ضرباً مبرحاً حتى فارق الحياة بين يديه، ليتمّ تحويله بعدها المدّعي العام، الذي أقرّ توقيفه 14 يوم بتهمة الضرب المفضي للموت.

اقرأ أيضاً : شاب أردني يمارس الرذيلة مع فتاة بالشارع، والأردنيين يشعلون تويتر بـ “#لانسر_الأردن” (فيديو)

وليس بعيداً عن المكان، تحدثت مديرية الأمن العام في عمّان، عن تلقيها بلاغاً بوجود جثّة رجل مقتول أمام منزله في منطقة “النزهة” وسط العاصمة الأردنية.

وتبيّن خلال الكشف على الجثّة بأنّ الرجل مقتولٌ بأداةٍ حادّة، وخلال البحث في ملابسات القضية والاشتباه بزوجة المقتول، أُلقي القبض عليها للتحقيق معها.

وخلال التحقيق اعترفت الزوجة بقتلها لزوجها بأداة حادّة خلال وجودها في المنزل، وذلك بعدما نشب خلاف بينهما، وقيام الزوج بضربها، متذرعةً أنها كانت تدافع عن نفسها، وتمّ تحويلها  للمدعي العام الذي طلب توقيفها 15 يوم بتهمة القتل العمد.

اقرأ أيضاً : أحد البنوك الأردنية يتعرض لأسخف عملية سطو مسلح بتاريخ البلاد.. والمبلغ المسروق صادم! 

112020 5

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق