الشأن السوري

بالصور|| مذيعة أمريكية: ترامب طلب مني القدوم إلى مكتبه لتبادل القبل!

أعلنت المذيعة السابقة في شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، كورتني فريل، خلال الساعات الأخيرة، عن محاولة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التحرش بها، ووصفها بـ “الصحفية الأكثر إثارة في البلاد”.

ودوّنت المذيعة ما دار من أحداث بينها وبين ترامب في كتاب مذكراتها الجديد، الذي حمل اسم “الإقلاع عن الخمر وإذاعة الأخبار الجديدة”، حيث كتبت: “أنّ ترامب قال لها: يجب أن تأتي فجأة في وقت ما إلى مكتبي، حتى نتمكن من تبادل القبل”، ولكنها زعمت بأنّ ردها جاء كالتالي: “دونالد، أعتقد أنّ كلانا متزوج”.

 

 

وأكملت فريل كتاباتها قائلةأنّ :”تلك الدعوة جعلتني في موقف صعب حيال تقديم التقارير عن ترشح ترامب للرئاسة بشكل جاد، لقد أغضبني في ما بعد، حيث كان ينعت جميع النساء اللواتي سردن قصصًا مماثلة عن تحرشاته الوقحة، بأنهن كاذبات، أنا أصدقهن تماما”.

وتابعت قصتها بأنّها تستطيع القول: “أمّا الآن فيمكنني على الأقل أن أقول على سبيل المزاح إنني كدت أطارح رئيس الغرام، لكنني نجوت”.

وأضافت كورتني على مذكراتها، “أنّ الرئيس الأمريكي، عندما كان رجل أعمال قبل توليه المنصب الرئاسي، وصفها بأنها “الصحفية الأكثر إثارة على القناة الأمريكية”.

والجدير ذكره أنّ كورتني ليست المرأة الأولى التي اتهمت ترامب، بالتحرش بها فهناك العديد من النساء اتهمنه بالتحرش بهن، أو إقامة علاقة حميمة معهن، وهو مانفاه، دونالد ترامب جملةً وتفصيلاً.

اقرأ أيضًا: ترامب يحدد موعد خطبة ابنته الصغرى.. والعريس عربي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق