الشأن السوري

حتى سيارات الإسعاف تختطف في السويداء.. مزيد من الضحايا والفاعل مجهول

تتواصل مشاهد وعمليات الخطف والسرقة من قبل ميليشيات مسلحة في محافظة السويداء، في ظل غياب تام لسلطة قوات النظام السوري هناك، وتغاضي متعمّد عن تلك الحوادث.

حيث كشف موقع “السويداء 24” المحلّي عن عملية خطف جديدة في المحافظة حصلت مساء أمس الإثنين، وقع ضحيتها 3 مواطنين يعملون في مشفى خاص بدمشق.

وعن تفاصيل الحادثة نقل الموقع، بأنّ الخاطفين استدرجوا سيارة إسعاف فيها ممرض وسائق ومرافق لهم من دمشق إلى مدينة “شهبا” في السويداء، ليختفوا بعدها هناك مع سيارة الإسعاف.

وذكر الموقع بأنّ الخاطف الذي اتصل بالمشفى طالباً سيارة إسعاف، قال أنّ إسمه “سهيل حكمت الراشد”، أما المخطوفين فهم السائق حسام بسام القربي، والممرض علي صالح حسن، وشخص آخر، يعملون في مستشفى المنارة الدولي بدمشق.

وبحسب ذات المصدر فإنّ آخر بثّ لجوال أحد المفقودين كان قرب جسر مدينة “شهبا”، ويرجّح أنهم تعرضوا للخطف، سيما وأنّ المنطقة التي فقدوا فيها تشهد حوادث خطف بين الحين والأخر من خلال استدراج الضحايا بطرق مختلفة.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| عراك بين شبان وسط السويداء ينتهي بإطلاق النار على أحدهم أمام الملأ

وبيّن الموقع أنّ حصيلة المفقودين في محافظة السويداء التي وثقتها في الأيام الستة الأولى من عام 2020، بلغت 9 مواطنين حتى يوم أمس، اثنين منهما اختطفا في درعا، والبقية اختفوا داخل السويداء.

اقرأ أيضاً : ضابط روسي رفيع يزور السويداء.. ويلتقي أحد وجهائها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق