شاهد بالفيديو

فيديو جديد يوضّح هوية اللّص الذي اقتحم فيلا “نانسي عجرم” ويحسم الجدل

فيديو جديد يوضّح هوية اللّص الذي اقتحم فيلا "نانسي عجرم" ويحسم الجدل

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقطعاً مصوّراً جديداً في قضية مقتل الشاب السوري في فيلا الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”.

وحصلت وكالة “ستيب الإخبارية”، على الفيديو الذي حسم الجدل حول هوية اللّص الذي اقتحم الفيلا، وفنّد بعض الروايات التي تمّ تناقلها مؤخراً في هذه القضية.

ويظهر في الفيديو الشاب السوري الذي قُتل، “محمد الموسى”، أثناء اقترابه من سور بناء في شارع خالٍ من الحركة تماماً، ويقترب من باب المنزل وهو ينظر حوله قبل وضع اللثام على وجهه، ويرتدي ذات الملابس التي ظهرت في فيديو مقتله.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “أدلة جديدة ستظهر قريبًا” في قضية الشاب السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم

وأكّدت مواقع لبنانية تناقلت الفيديو أنّه من تصوير كمرات المراقبة في منزل الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، ويأتي ذلك بعد أن أثارت تسجيلات كاميرات المراقبة التي تم نشرها بشكل متقطع الشكوك بأنها تعود للشاب السوري بسبب عدم وضوحها.

وكان الطب الشرعي اللبناني قد اشتبه بوجود قاتل آخر ساعد “فادي الهاشم” زوج “نانسي عجرم” في قتل الشاب السوري، وذلك بعد وجود طلقات الرصاص بجسمه من الأمام والخلف.

ولا تزال قضية مقتل الشاب السوري “محمد حسن الموسى” في فيلا الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” على يدّ زوجها “فادي الهاشم” تشغل الرأي العام السوري واللبناني لما حملته من روايات وتفاصيل متناقضة ومختلفة.

اقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة في قضية الشاب السوري المقتول بمنزل نانسي عجرم.. وهذا ما قالته أمه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق