عالم الرياضة

بالفيديو|| بعد إقالة “فالفيردي” برشلونة الإسباني يخوض تدريبه الأول مع المدرب الجديد

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء الاثنين، إقالة مدربه إرنستو فالفيردي، وتعيين “كيكي سيتين” خلفاً له حتى صيف عام 2022.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإسباني، بياناً جاء فيه “تمّ التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وإرنستو فالفيردي، بخصوص إنهاء العقد معه كمدرب للفريق الأول”، متوجهاً إليه بالقول: “شكرا على كل شيء إرنستو، حظاً سعيداً للمستقبل”.

وتسارعت الأحداث بشدّة خلال الأيام القليلة الماضية عقب توديع “البرسا” لمسابقة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت منافساتها في المملكة العربية السعودية في جدة هذا العام من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضاً : لاعب عربي يتخطى “ميسي” و”ليفاندوفسكي” ويحصد لقب أفضل هدّاف في 2019

وطالبت جماهير النادي الكاتلوني بإقالة، إرنستو فالفيردي، بعد فشله في قيادة الفريق لتحقيق أي بطولة أوروبية، وكان يودع دائماً بطولة دوري أبطال أوروبا بسيناريوهات تاريخية ومؤلمة لجماهير الفريق.

وخاض فريق برشلونة تدريبه الأول تحت قيادة المدرب الجديد كيكى سيتين، ظهر اليوم الثلاثاء، بعد توليه المهمة، ووفق ما ظهر بمقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي، معلقاً عليه “بالتوفيق يا ميستر، حللت أهلاً ووطئت سهلاً”.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أنّ كيكي سيتين، تقابل مع العديد من اللاعبين المتاحين للفريق الأول فى الجلسة الأولى التى تجمع بينهما بالإضافة إلى بعض لاعبى الرديف.

اقرأ أيضاً : أيام تفصل برشلونة عن تحقيق إنجاز جديد على حساب ريال مدريد لأول مرّة بتاريخه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق