الشأن السوريسلايد رئيسي

قوّات النظام السوري تُعدم مسنًا بطريقة وحشية بريف إدلب، والتفاصيل

أعدمت قوّات النظام السوري، ميدانيًا رجلاً مسن من ريف مدينة معرة النعمان الشرقي، وذلك بعد اعتقاله لعدة أيام، وقامت بسرقة الأموال الخاصّة به وقتل الأغنام التي كان يملكها.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، خبر مقتل المسن “علي سرحان العبود”، البالغ من العمر ٧٠ عام والذي تخلف عن أهل قريته “الهلبة” في النزوح بعد تقدّم النظام السوري، حيث وصل مع أحد أولاده إلى بلدة جرجناز بصحبة ١٤٠ رأس من الأغنام.

اقرأ أيضاً : عاجل|| اتفاق روسي تركي لوقف إطلاق النار في إدلب.. والتفاصيل

وحسب شهادة بعض أقرباءه لمراسل وكالة ستيب الإخبارية، حسن المحمد، فإنَّ الطيران الروسي استهدفهم مع قطيع الأغنام بالقرب من بلدة جرجناز، حيث قتل الإبن وفقد الأب مع ممتلكاته بعد سيطرة النظام السوري على بلدة جرجناز بريف إدلب الشرقي.

وأضاف الشاهد لمراسل الوكالة، أنه تبيّن لاحقًا أنَّ قوّات النظام السوري أعدمت “العبود” ميدانيًا، بواسطة رشاش (٢٣)؛ الذي يُصنّف من الأسلحة الثقيلة، وقاموا بسرقة أمواله التي كانت بحوزته وقيمتها ٥٠ ألف دولار أمريكي، وقطيع الماشية المؤلف من ١٤٠ رأس من الأغنام.

وأشار الشاهد إلى أنَّ عناصر النظام السوري المتمركزين في قرية أبو دالي، قامت بسحب جثة المغدور إلى مفرق السعن بالقرب من أبو دالي وتمَّ دفنه بحفرة هناك.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || مقتل مدني وإصابات بقصفٍ صاروخي “خرق” الهدنة واستهدف محافظة إدلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق