سلايد رئيسي

اتصالات ومفاجآت بأولى جلسات التحقيق مع زوج نانسي عجرم بقضية مقتل الموسى

أفادت وسائل إعلامٍ محلية، أن الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خضع، اليوم الخميس، لأولى جلسات التحقيق في قضية مقتل الشاب السوري “محمد الموسى” في منزله يوم 5يناير/كانون الثاني الجاري.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية بعد انتهاء التحقيقات، بأن القاضي استجوب المتهم فادي الهاشم، وقرر إطلاق سراحه مع بقائه رهن التحقيق.

كما أعلن القاضي عن جلسة جديدة في العاشر من مارس/آذار المقبل، مع استدعاء عدد من العاملين في منزل عجرم للاستماع إلى إفاداتهم.

ونقلت وسائل إعلامٍ محلية، عن مصادر مطلعة أن ”داتا“ الاتصالات، أظهرت أن القتيل اتصل 3 مرات بعيادة الدكتور فادي الهاشم قبل حادثة مقتله، فيما لم تكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينهما، لافتةً إلى أن اتصال منهم استغرق 4 دقائق.

اقرأ أيضاً : بعد تهديدها في بثٍّ مباشر بالقتل.. نانسي عجرم تُقدم على هذه الخطوة الجريئة

ووفقا لما نقلته محامية والدة القتيل، رحاب بيطار، عبر تغريدة على حسابها الشخصي على منصة “تويتر”، فإن هناك مفاجآت ووقائع جديدة تبينت في التحقيق إلا أنها ستحترم سرية الجلسات.

وقالت بيطار: ”الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه، وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل، ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور، ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية“.

وعلى صعيدٍ متصل، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “الانستغرام”، عقب فترة جلسة المحاكمة الأولى لزوجها الدكتور فادي الهاشم، صورة من مشاركتها في برنامج “ذا فويس كيدز”، وهي ترفع بأصابعها “إشارة النصر”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “أدلة جديدة ستظهر قريبًا” في قضية الشاب السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق