الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| الفنان اللبناني معين شريف يزور مقرات الميليشيات الشيعية بحلب.. ويوجه رسالة استفزازية

تناقلت الصفحات الإخبارية الموالية للنظام السوري، خلال الساعات الأخيرة، مقاطع مصورة تظهر زيارة الفنان اللبناني، معين شريف، الموالي لحزب الله، مدينة حلب شمالي سوريا، موضّحاً أنّ زيارته تندرج ضمن واجبه تجاه وطنه، حاملاً شعار “المقاومة والممانعة”، ومرتديًا الزي العسكري لقوات النظام السوري.

وبحسب مانقلت قناة الميادين، فإن زيارة شريف مدينة حلب في هذه الأوقات التي تمر بها المدينة، جاءت من أجل أن “يأخذ بركة المجاهدين في كل محور المقاومة”.

وقال شريف، أنّه “أتى كذلك عن أهله وأقاربه وابن عمه الشهيد، حسن شريف، للاطمئنان على رفاقه”، معتبراً أنّ “دماءه ليست أغلى من دماء المجاهدين، لذلك الخطر ليس سبباً يمنعه من زيارة جبهات المقاومة”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فنان موالي للأسد يتنبأ بوضع سوريا بـ2020.. ويسخر من الحالة السائدة بالبلاد

وأرسل شريف، أثناء زيارته مقرات الميليشيات الشيعية على جبهة حي جمعية الزهراء، وفي الجهة الجنوبية للمدينة ، رسالة إلى “الشهداء” حسب وصفه، مؤكّداً بأنّ “دماءهم لم تذهب هدراً، بل أزهرت عزة ومقاومة لجميع أحرار العالم وليس فقط في لبنان وسوريا”.

والجدير ذكره أنّ ابن عم معين شريف، قُتل عام ٢٠١٧، بالقرب من حلب في معارك دارت بذلك الوقت، بين فصائل المعارضة وقوات النظام السوري والميليشيات الشيعية المساندة لها، وقد انتشرت صورة لشريف وهو يحمل نعش ابن عمه، بعد الحصول على جثمانه، في عملية تبادل مع فصائل المعارضة.

اقرأ أيضاً : فنانٌ موالي للأسد ينقلب برأيه ويصعد من انتقاده لحكومة النظام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق