شاهد بالفيديو

شاهد بالفيديو || دكتورة صحّة نفسية تعتدي على فتاة بدار للأيتام والنيابة المصرية تحقق..

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو لمرأة مصرية تقوم بضرب مراهقة في دار للأيتام، باستخدام عصا خشبية وبشكل عنيف، مما أثار موجة من السخط في الشارع المصري.

مقطع مصور مسربا من داخل أحد دور الأيتام في محافظة الشرقية المصرية يُظهر مشرفة تعتدي بالضرب المبرح على فتاة تأويها المؤسسة

مقطع مصور مسرب من داخل أحد دور الأيتام في محافظة الشرقية المصرية يُظهر مشرفة تعتدي بالضرب المبرح على فتاة تأويها المؤسسة

Gepostet von ‎Step Video Graph – ستيب فيديو غراف‎ am Mittwoch, 29. Januar 2020

 وبيّنت وسائل إعلام مصرية أنّ المرأة هي مديرة دار نهر الحياة للأيتام، بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، الدكتورة “أماني عبد المقصود عبد الوهاب”، وهي أستاذة بالصحة النفسية.

واستغرب المعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف لدكتورة بالصحة النفسية أن تقوم بضرب فتاة بدار للأيتام بهذا الشكل العنيف والمفرط.

وبحسب متابعوا الواقعة، فقد قامت مديرة الدار بذلك، بسبب هروب الفتاة من داؤ الأيتام بدون إذن مسبق منها، وقد شوهد بالفيديو فتياة أخريات، سارعن لإيقافها عن ضرب الفتاة العنيف.

اقرأ أيضًا: مفتي مصري: “التفتيش بهواتف الأزواج والأبناء محرّم حرمة مطلقة”

من جانبها قررت اليوم الأربعاء “نيفين القباج”، وزيرة التضامن الاجتماعي، الموافقة على تغيير مجلس إدارة جمعية نهر الحياة برعاية الأيتام بالعاشر من رمضان، وتعيين مجلس جديد لإدارة الجمعية والاشراف على أنشطتها، وذلك بعد تداول الفيديو.

وبينت وسائل الإعلام المصرية أنّ النيابة العامة المصرية، حررت محضر بالواقعة وقامت بإحضار السيدة التي قامت بالاعتداء ليتم  التحقيق معها في سراي النيابة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو || في مشهد مرعب.. رجل مصري يلقي بنفسه فوق سكّة قطار لينقذ ابنته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق