الشأن السوري

بعد علاقة غير شرعية مع امرأة متزوجة .. جريمة مروعة ضحيتها طفل تهز مدينة حلب

شهدت مدينة حلب، اليوم الاثنين، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها طفل صغير، وذلك بسبب اهمال والدته وخوضها لعلاقة غرامية مع الجاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، هديل محمد، إن والدة الطفل وهي من قاطني حي الكلاسة ارتبطت بعلاقة غرامية مع شخص تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب خلافات نشبت بينها وبين زوجها.

وتابعت مراسلتنا أن العشيق كان يبتز السيدة بأولادها في حال لم تنصاع لرغباته، فقد هددها باغتصاب ابنتيها، فضلاً عن قيامه في أغلب الأوقات بضرب ابنها بشدة، لتتفأجا اليوم، وهي عائدة إلى منزلها، بإقدام عشيقها على تعليق طفلها على سلم حديدي وضربه بخرطوم بلاستيكي، بحجة تربيته، حتى أفقده وعيه.

اقرأ أيضًا: صراخ الطفل فضح المجرم.. أهالي حلب يلقون القبض على مغتصب أطفال بأحد الحدائق العامة

وأضافت مراسلتنا أن الأم سارعت بإسعاف صغيرها الذي بدت عليه أثار الضرب المبرح، حيث غطت الرضوض والكدمات كافة أنحاء جسده، ليفارق بعدها الحياة، وتقوم القوات الأمنية التابعة للنظام السوري، باعتقال الأم التي اعتبروها شريكة في جريمة القتل، بينما توارى العشيق عن الأنظار خوفاً من الاعتقال.

ويشار إلى أنّ هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها فقد شهدت مدينة حلب في 16 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، حالة مماثلة، فقد توفي طفل بعد مكوثه ثلاثة أيام في مشفى الرازي بالمدينة نتيجة تعرضه لنزف دماغي ناتج عن ضرب مبرح تعرض له من قبل عشيق والدته التي رفضت البوح عن اسمه للجهات المختصة هناك.

اقرأ أيضًا: وفاة طفل في مدينة حلب بعد ضربه من عشيق والدته حتى الموت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى