الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| مصادر طبية تكشف لـ”ستيب” حصيلة خسائر قوات النظام السوري بريف حلب بالساعات الأخيرة

وصلت إلى مشافي حلب المدينة، اليوم الثلاثاء، جثث عشرات القتلى لقوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية المساندة، فضلًا عن عدد كبير من الجرحى.

ونقلت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، عن مصادر داخل مشافي المدينة قولهم إنَّ مستشفى الجامعة في مدينة حلب استقبلت جثث 34 عنصرًا من قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية، إضافة لـ40 مصابًا، وهو ما دفع المستشفى لإيقاف استقبال المزيد من الحالات أو القتلى نتيجة عدم وجود المزيد من الأسرة الشاغرة.

وتابعت مراسلتنا أنَّ المستشفى العسكري استقبل 18 جثة لقوات النظام السوري و24 مصابًا أيضًا من قوات النظام السوري وغالبيتهم بحالة خطيرة.

فيما وصل إلى مستشفى الرازي بالمدينة جثث 9 عناصر و17 مصابًا غالبيتهم من الميليشيات الإيرانية، وهو ما أدى لحالة غضب بين عناصر الميليشيات الذين عملوا على إطلاق الرصاص بشكل مكثف في الهواء للتعبير عن غضبهم.

اقرأ أيضاً : النظام السوري يسيطر على كامل طريق الـ M5 الدولي غربي حلب (خريطة)

وبلغ المجموع الكلي لقتلى ومصابي قوات النظام السوري الذين وصلوا إلى المشافي، اليوم، 61 قتيلًا، و نحو 81 مصابًا معظمهم إما حالات خطرة أو حالات بتر أطراف.

اقرأ أيضاً : بعد اشتباكات.. النظام يسيطر على كامل ريف حلب الجنوبي والمعارضة تستعيد بلدات بالريف الغربي (خريطة)

والجدير بالذكر أنَّ مناطق ريفي حلب الجنوبي والغربي تشهد حملة برية لقوات النظام السوري بهدف توسعة سيطرة هذه القوات والعمل على الضغط على فصائل المعارضة قبيل جلسات المفاوضات القادمة.

اكتشاف فايروس جديد غامض في البرازيل اسمه “يارا”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق