ستيب سبورت

زوجة ليونيل ميسي تكشف سرّ احتفاليته الجديدة بتسجيل الأهداف مع إنتر ميامي و”الرسالة” منها (فيديو)

كشفت زوجة ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المنتقل حديثاً إلى إنتر ميامي الأمريكي، السر حول احتفال زوجها بعد تسجيله الأهداف.

 

زوجة ليونيل ميسي تكشف سر احتفاليته

 

وخلال مباراته الثانية مع فريقه الجديد ضد أتلانتا الأربعاء الماضي، سجل ميسي هدفين في الشوط الأول، وصنع هدفا في الشوط الثاني ليقود فريقه لفوز ساحق برباعية دون رد ليصعد إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس الدوري الأمريكي-المكسيكي.

 

واحتفل ميسي بطريقة خاصة بأحد أهدافه في شباك أتلانتا، عبر التوقف وفتح اليد وكأنه يحمل شيئا وهميا فيها، ووجه أنظاره مع ابتسامة نحو عائلته وأطفاله الموجودين في المدرجات وأمامهم مالك إنتر ميامي، الإنجليزي، ديفيد بيكهام.

 

This celebration still cracks me up pic.twitter.com/6Gr95fHsSo


وبعد انتشار هذه الاحتفالية الجديدة لميسي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتساؤل الجماهير حول سبب هذا الاحتفال، كشفت زوجة “البرغوث” عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” عبر خاصية “ستوري”، عن سبب هذه الاحتفالية.

 

ونشرت أنتونيلا، صورة احتفالية ميسي ووضعت شعار “ثور” أو “Thor”، إحدى شخصيات الأبطال الخارقين في السينما الأمريكية، لتكشف صحيفة “آس” الإسبانية، الجمعة، أن هذه الاحتفالية موجهة لابن ميسي، تياغو، الذي يحب شخصية “ثور” كثيرا، وكانت بمثابة لفتة من ميسي بعد أن شاهد فرحة أطفاله المجنونة بالهدف.

 

زوجة ليونيل ميسي تكشف سرّ احتفاليته الجديدة بتسجيل الأهداف مع إنتر ميامي و"الرسالة" منها (فيديو)
زوجة ليونيل ميسي تكشف سرّ احتفاليته الجديدة بتسجيل الأهداف مع إنتر ميامي و”الرسالة” منها (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى