الشأن السوري

الطيران “المجهول” يستهدف الميليشيات الإيرانية شرقي دير الزور.. وحادث مروري يوقع قتلى بصفوفهم

استهدف طيران مجهول الهوية، اليوم الاثنين، مواقع للميليشيات الإيرانية في عمق بادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي، موقعًا خسائرَ في صفوف هذه الميليشيات.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عبد الرحمن الأحمد، إنّ الطيران الحربي الذي يرجح أنه تابع للتحالف الدولي استهدف بغارتين صاروخيتين مستودعًا للأسلحة تابع لميليشيا “فاطميون” الأفغانية، المدعومة إيرانيًا، ولكنْ لم نتمكن من التوصل للحصيلة الحقيقية لحصيلة الغارات، كون الميليشيات تحاصر البادية وتمنع أيّ أحد من الوصول إليها أو السماح بخروج المعلومات منها.

اقرأ أيضًا: بأربعة صواريخ.. طيران مجهول الهوية يستهدف مقرين للميليشيات الإيرانية بريف دير الزور

ولفت مراسلنا إلى أنّ الغارتين تسببتا بسماعَ أصوات أربعة انفجارات عنيفة في المنطقة، بعضها ناتج عن الاستهداف بالصواريخ، والآخر ناتج عن انفجارات في مستودع الأسلحة.

وفي السياق، تعرض باص “بولمان” تابع للميلشيات الإيرانية، لحادث مروري على طريق ديرالزور – الميادين بالجهة الشرقية للمحافظة، ما نتج عنه مقتل خمسة عناصر وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

والجدير بالذكر أنّ الطيران مجهول الهوية، والذي يعتقد أنّه تابع للتحالف الدولي، يكثّف من غاراته على مواقع الميليشيات الإيرانية، حيث يعتقد أنّ هذه الغارات تكون عند كل تحرك لايرضى عنه التحالف.

اقرأ أيضًا: خاص لستيب || طيران مجهول يستهدف مقر لميليشيا حركة النجباء العراقية بريف دير الزور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق