شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاهد أعراض فيروس كورونا واضحة على مسؤول إيراني رفيع المستوى!

أعلنت وسائل إعلام إيرانية رسمية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا في إيران، بالفيروس نفسه، وهو إيرج حريجي، ونشرت صورًا ومقاطعَ مصورةٍ عنه أثناء مؤتمرٍ متلفزٍ قبل ساعات من إصابته.

حيث ظهر على حريجي، وهو نائب وزير الصحة الإيراني أثناء المؤتمر، علامات التعب والإرهاق، إذ كان يمسح عرقه نتيجة ارتفاع درجة حرارته خلال المؤتمر الصحفي إلى جانب علي ربيعي، المتحدث باسم الحكومة الإيرانية.

مقطع فيديو لنائب وزير الصحة الايراني إيرج حريرجي تم التقاطها أمس وتبدو عليه أثار التعب والإرهاق، إذ تم الإعلان اليوم عن إصابته بفيروس "كورونا"

Gepostet von ‎Step Video Graph – ستيب فيديو غراف‎ am Dienstag, 25. Februar 2020

ونقلت وسائل الإعلام الإيرانية تصريحًا لحريجي من داخل حجره الصحي الجديد قال فيه: “لقد عانيت منذ الأمس من ارتفاع درجة الحرارة وشعرت بالإعياء والتعب وبعد إجرائي فحوصات كورونا تبين إصابتي به لذلك عزلت نفسي في مكان ما وأتلقى العلاج وآمل أن أتعافى”.

وفي السياق، صرح الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، للصحفيين، اليوم قبيل مغادرته مطار “أسن بوغا” الدولي، بالعاصمة أنقرة، متوجها في زيارة رسمية إلى العاصمة الأذرية باكو، أنّ بلاده اتخذت كافة التدابير اللازمة من أجل الوقاية من فيروس كورونا، منوها إلى حجم الحساسية التي توليها حكومته في قضايا الصحة، مؤكدًا أنّ إيقاف الرحلات الجوية والسكك الحديدية مع إيران تأتي نتيجة لهذه التدابير.

والجدير بالذكر أنّ إيران، أعلنت اليوم، أنّ عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد ارتفع إلى 17 شخصًا بعد تسجيل 3 حالات وفاة جديدة، مع إغلاق الدول المجاورة لها المعابر وإيقافٍ شبه رسمي للرحل الجوية أيضًا.

اقرأ أيضًا: كورونا يتمدد بدول الخليج قادمًا من إيران.. وأطباء يحذِّرون من “الأركيلة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق