الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

خاص لستيب|| مذبحة بحق قوّات النظام السوري والميليشيات الإيرانية، وأكثر من 70 جثة وصلت مشافي حلب (فيديو)

وصلت 73 جثّة موزّعة ما بين عناصر قوّات النظام السوري وعناصر ميليشيا (حزب الله) اللبناني، وآخرون من الميليشيات الإيرانية وعناصر الفرقة (٢٥) وعناصر الدفاع الوطني، إلى مشافي مدينة حلب، أمس الجمعة.

وأفادت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية في حلب، هديل محمد، أنَّ الجثث وصلت ليلة أمس الجمعة وتوزعت على مشافي الجامعة والمشفى العسكري في مدينة حلب.

وأوضحت أنَّ الجثث وصلت على عدة دفعات من جبهات ريف إدلب الجنوبي والشرقي، وريف حلب الغربي، معظمهم قتل جرّاء استهداف الطائرات المسيّرة التركية لهم.

فيما وصلت جثث أخرى لعناصر النظام السوري، بينهم ضباط برتب عالية، مشيرًة إلى أنهم قتلوا خلال المواجهات العسكرية مع قوّات المعارضة بريف إدلب.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| جثث عناصر النظام السوري منتشرة شرقي إدلب.. والمسيّر التركي يقتل قائد عمليات جنوبي حلب

هذا وكشف مصدر خاص لمراسلة وكالة ستيب الإخبارية، من داخل المشفى العسكري في حلب، أنّه من بين الجثث التي وصلت، مايقارب الـ ٣٠ جثة لعناصر لواء (الباقر) ولواء (فاطميون) التابعان للحرس الثوري الإيراني.

وأوضح المصدر أنه تمَّ إيداع الجثث في المشفى العسكري، وسط استنفار أمني مشدد حول المشفى، فيما تمَّ تحويل معظم جثث عناصر النظام السوري إلى المشفى الجامعي، حيث يتم تسليمها إلى الأهالي على دفعات.

ورصدت وكالة ستيب الإخبارية، الصفحات الموالية للنظام السوري والتي نعت مقتل مجموعة كبيرة من الضباط، حيث نشرت عدة شبكات موالية أسماء قتلى وهم كلاً من:

اللواء ” برهان رحمون “
العميد ” إسماعيل علي “
العقيد ” مازن فرواتي “
العميد “نصر ضويا”
الملازم أول محمد رمضان حجل
الملازم أول غدير شعبان
الملازم أول أحمد مجد بربر
الملازم عيسى سمير حسن
الملازم أول حمزة عبد الحميد الوقاف
النقيب شرف أسامة جابر جبور

اقرأ أيضاً : قوات النظام السوري في خطر بعد اتصالٍ هاتفي بين أردوغان وترامب.. والتفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى