الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| المعارضة تقنص عنصرًا لقوات النظام السوري برصاصة قاتلة ترديه صريعًا

تداول ناشطون سوريون، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً للحظة قنص أحد عناصر فصائل المعارضة المدعومة تركياً لعنصر آخر من قوات النظام السوري، على محور بلدة تادف بمحيط مدينة الباب بريف حلب الشمالي.

ويظهر من خلال مقطع الفيديو، عنصر لقوات النظام السوري وهو يقف خلف شجرة بتادف بمحيط مدينة الباب، يرصده عنصر من فصائل المعارضة ليقوم بقنصه في منطقة الرأس ليقع على الأرض صريعاً على الفور.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، إنَّ اشتباكات عنيفة اندلعت بين فصائل المعارضة المدعومة تركيّاً وقوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها على جبهة بلدة تادف بالقرب من مدينة الباب.

وبيّن مراسلنا أنّ قوات النظام السوري تحاول جسّ نبض قوات المعارضة على هذه الجبهة، ومدى استعدادها والقدرات القتالية الدفاعية لديها هناك.

وأشار مراسلنا في المنطقة إلى أن سماء مدينة الباب، شهدت انفجارات عدّة بسبب استخدام قوات النظام السوري لرشاش 23 المتفجر، الذي أرعب المدنيين وسبب حالة ذعر بينهم.

اقرأ أيضًا: مناوشات على جبهات حلب.. “قسد” وقوات النظام السوري يضعان المعارضة بين فكّي كماشة

وأوضح أن تعزيزات عسكرية وصلت إلى محاور فصائل المعارضة في المنطقة، وذلك تحسباً لأي هجوم محتمل لقوات النظام السوري.

يُشار إلى أنّ قوات النظام السوري نقلت العديد من قواتها إلى إدلب بعد انتهائها من السيطرة على ريف حلب الجنوبي والشرقي مؤخراً، إلا أنّها تجهّز نفسها بشكلٍ دائم لإعادة فتح جبهات حلب في حال توقفت نظيرتها في إدلب.

اقرأ أيضًا: النظام السوري يتهم تركيا بممارسة التضليل.. وينفي أي استهدافات للمنشأت الكيميائية بحلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى