الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| بعد صمت طويل.. البوطي الابن يكشف عن علاج كورونا في سوريا

تداولَ روادُ مواقعِ التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعًا مصورًا مقتطفًا من خطبة الجمعة، للشيخ توفيق البوطي، التي أداها بجامع بني أمية الكبير، في العاصمة السورية دمشق، كاشفًا من خلاله علاجًا للفيروس المستجد “كورونا”، ومؤكّدًا على أنّ سوريا تعاني من مرض أخطرَ منه.

وتوجّه البوطي، إلى الناس في خطبته قائلًا: “إنّ علينا بالحبة السوداء فهي دواء لكل داء، وأنه يجب أنْ نكون حذرين من وباء التطرف والإرهاب، أكثر من حذرنا وخوفنا من وباء كورونا، وغيره من الأوبئة، لأنّ وباء هذا الفكر الإرهابي المتطرف الذي يشوه الدين إذا كان بصفة دينية ويشوه الوطن إذا كان بصفة لا وطنية”.

ودعى من أجل الانتهاء من الفروس والأمراض عامة التمسك بالوحدة الوكنية، “ونحن اليوم مدعون إلى التماسك والتضامن وإلى أن نقبل الآخر ونحاوره، أما أن نلغيه ونحاربه فهذا من شأن من يريد تمزيق هذا الوطن وخدمة أهداف الصهيونية، ووطننا بقي متماسكًا في مواجهة الكورونا”.

والجدير بالذكر أنّ انتشار فيروس كورونا المستجد القاتل، بالدول العربية، مايزال مستمرًّا، مع اتخاذ الكثير من الاجراءات الوقائية لوقف انتشاره، وسجلت عدة حالات في العاصمة السورية دمشق، مع تكتم من قبل السلطات بالتفاصيل.

اقرأ أيضًا: “ستيب” تكشف المزيد من مصابي كورونا في سوريا.. والنظام السوري “وكأن على رأسه الطير” (صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى