الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| تناثرت أشلاؤه بالهواء.. انفجار عبوة لاصقة بسيارة قرب المحكمة ببلدة الراعي

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، إنَّ مقاتل في “فرقة السلطان مراد” المنضوية ضمن “الجيش الوطني السوري”، قُتل بالإضافة لإصابة مدنيين، اليوم الأحد، إثر انفجار عبوة لاصقة زرعها مجهولون بسيارة قرب المحكمة ببلدة الراعي شمال شرق حلب.

وأوضح مراسلنا، أن العبوة انفجرت في سيارة المقاتل في صفوف فرقة السلطان مراد، المدعو “خليل عرب” قرب محكمة البلدة، ما أدى لمقتله على الفور.

ويظهر في المقطع المصور من شاشة كاميرات المراقبة، وصول سيارة عرب إلى ساحة محكمة الراعي وانفجارها داخل الساحة، مسببًة مقتل عرب وطيران شاب بالهواء لمسافة كبيرة نتيجة تواجده بالقرب من باب السيارة عند انفجارها، إضافة لإصابة مدني آخر كان متواجدًا بالمنطقة.

وكانت سيارة مفخخة، انفجرت في وقتٍ سابق من اليوم، في شارع السياسية وسط مدينة عفرين، ما أدى لمقتل شاب وإصابة اثنين آخرين بينهما طفل بجروحٍ متفاوتة.

وتشهد مناطق سيطرة فصائل المعارضة المدعومة تركيًا “الجيش الوطني” بشكل متكرر انفجارات لسيارات ودراجات مفخخة نتيجة لعدة أسباب أبرزها وجود خلايا تابعة لميليشيا “قسد” والنظام السوري بالمنطقة، وفساد بعض العناصر التابعين للفصائل وهم من يدخلون هذه السيارات إلى المنطقة أو يسهلون مرورها على الحواجز.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة عفرين شمالي حلب.. والحصيلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى