شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| شقيقة ممثل إيطالي شهير ميتة بسريرها نتيجة الكورونا.. والحجر الصحي مصير كريستيانو رونالدو

تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مؤثر، للممثل الإيطالي لوكا فرانزيز، كشف فيه عن وفاة شقيقته بفيروس كورونا المستجد، متهمًا المؤسسات في البلاد بالتخلي عنه، ورفض السلطات الصحية فحصه للتأكد من عدم إصابته بالفيروس.

ويظهر في الفيديو الممثل لوكا، يتحدث إلى الكاميرا وتظهر وراءه جثة شقيقته في السرير، مشيرًا إلى أنّه تواصل بدون جدوى مع المؤسسات ومع أشخاص دون أن يحصل على جواب.

وقال لوكا في الفيديو، “مساء الخير للجميع، سأسجل هذا الفيديو من أجل إيطاليا، من أجل نابولي. بالأمس توفيت أختي، ربما من فيروس كورونا، أنا في انتظار المؤسسات لتعطيني إجابات منذ الليلة الماضية، لم يتقدم أحد”.

وأضاف، “أختي هنا في السرير، ميتة، لا أعرف ماذا أفعل، لا أستطيع تكريمها كما تستحق لأن المؤسسات تخلت عني”. وتابع، “أنا في انتظار مستشفى كتوغنو وهو المستشفى الرئيسي في نابولي لعلاج الفيروس، ليعطني أجوبة”.

وقال “اتصلت بهم أمس وأجبرتهم على فحصها، لكنهم رفضوا اختباري لأنهم قالوا إنهم بحاجة لمعرفة ما إذا كانت مصابة أولًا ثم سيختبرونني في نهاية المطاف”.

وعاشت تيريزا فرانزيز، 47 عامًا، مع أسرتها في مدينة نابولي الجنوبية وبدأت تظهر عليها أعراض الفيروس الأسبوع الماضي، وتدهورت صحتها بسرعة وتوفيت يوم السبت، قبل أن تعرف نتائج اختبار المرض، ليتبيّن لاحقًا أنها كانت تعاني من الفيروس.

من جهة أخرى، أصيب لاعب نادي “يوفنتوس” الإيطالي، دانيلي روجاني، بفيروس كورونا، ولم يتضح بعد فيما إذا كان روجاني قد نقل العدوى إلى أي من زملاءه في النادي الإيطالي، وعلى رأسهم النجم كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً : الممثل العالمي “توم هانكس” وزوجته الممثلة “ريتا ويلسون” يُعلنان إصابتهما بفيروس كورونا

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ رونالدو وُضع بالحجر الصحي الإلزامي بسبب فيروس كورونا.

شاهد أيضاً : أليسا وإعلاميو لبنان ينتقدون إجراءات الحكومة بتعاطيها مع “كورونا” ويطلقون هذه الحملة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق