شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

فيديو || بعد إيقاف المباريات.. إعلامي رياضي سعودي يتجه لمجال الطبخ ورونالدو يحول عقاراته إلى مشافي

نشر الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، مقطعًا مصورًا من داخل مطبخ وهو يعد الطعام، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة إيقاف الدور السعودي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلّق الفراج في تغريدة له عبر حسابه في تويتر، على المقطع، قائلًا، “بعد قرار إيقاف الدوري احترازًا من الكورونا، خلينا نستعد للمرحلة المقبلة”.

وظهر في الفيديو وهو يرتدي مريولة خاصة بالمطبخ، وأمامه بعض الخضروات وأدوات الطبخ، ويجيب على اتصالٍ من أحد متابعيه، قال له “أرى المنصة عندك مزدحمة في الدوري”.

ورد الإعلامي الرياضي على المتصل ساخرًا، “المنصة مزدحمة جدًا، الجزر والباذنجان مسويين شغل كثير بالمنصة.. التنافس متنوع بين الطماطم والكوسة التي تشعر وأنت تحفرها كأنك تحفر بالمرمى”.

من جهة أخرى، يعتزم لاعب يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، تحويل سلسلة الفنادق التي يمتلكها في البرتغال والتي تحمل العلامة التجارية “سي آر 7” إلى مستشفيات لعلاج المصابين بفيروس “كورونا” مجانًا.

وذكرت وسائل إعلام، أنّ مبادرة رونالدو الضخمة تتضمن أيضًا تحمله رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات، حيث تعهد بصرفها من ماله الخاص.

وكان رونالدو كتب رسالة قبل أيام أعرب فيها عن تعاطفه مع ذوي ضحايا فيروس “كورونا”، مؤكدًا دعمه للمصابين بالفيروس ومن بينهم “دانييلي روغاني” زميله في صفوف يوفنتوس.

اقرأ أيضاً : الدواء جاهز للقضاء على فيروس كورونا.. وهذه هي الدولة المُنتجة

وسافر رونالدو إلى إقليم ماديرا البرتغالي يوم الإثنين الماضي، وسيبقى هناك مع عائلته لحين انتهاء أزمة الفيروس في إيطاليا.

شاهد أيضاً : بسبب كورونا.. معركة بالسماء داخل ركاب طائرة متجهة من السعودية إلى لبنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى