اخبار العالم

صحفي أمريكي يكشف تفاصيل “عملية سرية خطيرة” يقوم بها بايدن ستؤدى إلى كارثة

كشف الصحفي الأمريكي ومقدم البرامج أندرو نابوليتانو، أن الرئيس بايدن يجري عملية سرية بأوكرانيا، ستؤدي إلى كارثة بسبب تواجد أمريكيين على الأرض هناك، وسيعودون أشلاء في أكياس.

صحفي أمريكي يكشف تفاصيل عملية سرية

جاء ذلك خلال بث مباشر أجراه نابوليتانو، على قناة اليوتيوب المسماة “ Judging Freedom”، وتساءل “هل لدينا وجود عسكري هناك (يقصد أوكرانيا)؟ إذا كنتم تقصدون بالوجود العسكري الأمريكيين بالأحذية والخوذات والزي العسكري والأسلحة الهجومية، فعندئذٍ نقول: لا”.

 

وتابع قائلاً “لكن ماذا إذا كان هناك وجود عسكري لأمريكيين بملابس مدنية، إلا أنهم في الخدمة الفعلية، ويقومون بتشغيل المعدات العسكرية الأمريكية، ويولون عمليات الإطلاق ويضغطون على الأزرار الموجودة في لوحة التحكم التي تُرسل القذائف لقتل الروس، فهذا يعني أن الأمريكيين يمتلكون جيشاً هناك”.

 

وأكد نابوليتانو أن الأشخاص الذين لا يرتدون الزي العسكري، ينتهكون بذلك “اتفاقية جنيف”، وأردف: “بالإضافة إلى ذلك.. قد تطلق القوات الروسية النار عليهم أو تتهمهم بالتجسس لصالح أوكرانيا”.

 

واعتبر الصحفي الأمريكي، أن كل ذلك عبارة عن خطة يجريها الرئيس جو بايدن من أجل الترشح لولاية ثانية كرئيس للبلاد في حالة حرب، وقال: “بعد كل شيء، عندما يبدأ هؤلاء الأشخاص في العودة إلى ديارهم معبئين أشلاء جثث في أكياس، حينها سيبدأ الجمهور الأمريكي في التنبيه إلى هذا الأمر.

 

اقرأ أيضاً.. زيلينسكي يكشف عن تخطيط موسكو لتفجير محطة زابوريجيا النووية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى