الشأن السوريسلايد رئيسيعدسة ستيب

شاهد|| خلايا “داعش” يقتلون عنصرًا لـ”قسد” ويحرقون جثته شرقي دير الزور.. والسبب

أقدم ملثمون يعتقد أنهم خلايا تابعة لتنظيم الدولة “داعش”، اليوم الثلاثاء، على قتل عنصر تابع لميليشيا “قسد” وحرقه بريف دير الزور الشرقي، دون أن تحرك “قسد” ساكنًا حول ظهور هؤلاء العناصر وارتكابهم لفعلتهم.

 

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور، عبد الرحمن الأحمد، إنَّ الملثمين دخلوا ملعب كرة قد في قرية الحوايج الخاضعة لسيطرة “قسد” شرقي دير الزور، أثناء انعقاد مباراة داخل الملعب بين فريقين محليين.processed

وأكمل مراسلنا أنَّ الملثمين طردوا اللاعبين من الملعب وأطلقوا الرصاص على لاعب من أبناء قرية الزر المجاورة، ثم أحرقوه وهم يرددون عبارات مشابهة لـ” هذا مصير من يُسلِّم الأخوة”، ربما بإشارة إلى شخصين قتلتهما “قسد”، يوم أمس، بالمنطقة الواقعة بين قرية الزر ودوار العتال بريف دير الزور الشرقي، بتهمة إعدادهما لهجوم على دورية للميليشيا.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ القتيل يدعى، محمد أحمد عبود الدغيم، من أبناء قرية الزر، وهو عنصر متطوع بقوات الدفاع الذاتي بـ”قسد”، وأمني سابق بتنظيم “داعش” بالقاطع الشمالي لدير الزور.

والجدير بالذكر أنَّ “داعش” لا يزال يملك خلايا بمناطق دير الزور الشرقي والرقة وأريافها، والذين ينشطون بشكل دوري عبر تنفيذ هجمات بالأسلحة أو تفخيخ سيارات ودراجات نارية، فيما التواجد الأكثر لعناصر التنظيم هو بالبادية الشرقية لسوريا.

اقرأ أيضًا: خاص|| مع بدء موسم الكمأة.. عناصر مقطوعة الرأس لميليشيا الدفاع الوطني شرقي دير الزور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق