شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| “رقص وقلة حياء”.. غضب أردني حيال ما فعله شبان وفتيات الأردن رغم حظر التجوال والتجمعات

تناقل ناشطون أردنيون عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس، مقطعاً مصوراً يظهر تواجد عشرات الشبان والفتيات في الملاهي الليلية في الأردن على الرغم من القرارات الخاصة بمنع التجوال والتواجد بالأماكن العامة، في ظل تفشي فيروس كورونا “كوفيد19” المستجد بالبلاد.

ويظهر مقطع فيديو متداول، مجموعة من الشباب والفتيات داخل ملهي ليلي -قِيل أنه تابع لفندق العبدلي بعمان- وهم يرقصون على أنغام الموسيقى الصاخبة في مجموعات مخلتطة.

وأثار المقطع المصور موجة غضب واسعة بين النشطاء الأردنيين، الذين عبروا عن غضبهم من اختراق هؤلاء القرارات الحكومية وتخطيهم القوانين الاحترازية التي تستوجب الحذر من تفشي فيروس كورونا.

وكان الجيش الأردني، أعلن يوم أمس الأربعاء، أن قواته ستنتشر على مداخل المدن ومخارجها، في كافة أنحاء البلاد، في إجراء يسعى إلى كبح انتشار فيروس كورونا.

داعياً المواطنين إلى اتباع التعليمات الصادرة من وحدات الجيش المنتشرة في كافة المحافظات، من بينها منع خروج المواطنين من منازلهم إلى للضرورة القصوى.

فيما بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في الأردن، 56 إصابة مثبتة، بما فيها الحالة التي شفيت من المرض، حسبما أعلن وزير الصحة سعد جابر في تصريح صحفي مساء الأربعاء.

شاهد أيضاً : راقصة تونسية ترقص لمتابعيها وتعلمهم “رقصة الكورونا” ضمن فعاليات خليك بالبيت

وهذه الحالات، وفق ما أعلنه الوزير تضم 42 أردنيا و3 عراقيين و6 فرنسيين و3 بريطانيين وأرجنتينياً وفلبينية.

شاهد أيضاً : بينهما بحر وقوات أمنية.. من داخل الحجر الصحي هذا ما فعلته سيدة كويتية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق