أخبار العالم العربي

تطور خطير بقضية قتيل منزل نانسي عجرم.. صورة لها مع شاب سوري آخر تثير القضية

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس صورةً قد تظهر تطوراً كبيراً بمجرى قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، بمنزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم على يد زوجها، الدكتور، فادي الهاشم، والتي شغلت الرأي العام مؤخراً.

وتظهر الصورة وقوف شاب إلى جانب الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، وأظهرت صورة أخرى لذات الشاب يقف إلى جانب محامية القتيل، محمد الموسى، الدكتورة، رهاب بيطار، رئيسة فريق الدفاع عن عائلة الشاب السوري القتيل.

2432020 3 1

وبحسب ما تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فإنّ الشاب الذي يظهر بالصورة مع المحامية ومع نانسي عجرم، هو ابن المحامية ذاتها، رهاب بيطار، والذي أكده مقربون منها عبر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقر أ أيضاً : محامية قتيل فيلا نانسي عجرم بعد عزلها.. تتدخل بقوة وتفجر مفاجأة غير متوقعة

وأثارت الصورة فور تداولها صدمةً كبيرة لدى متابعي القضية، على الرغم من الحديث أنّ صورة لابن المحامية مع الفنانة اللبنانية قديمة منذ عام 2016، أي قبل الحادثة بسنوات، بالوقت الذي شكك البعض بصحّة الصورة أصلاً.

وكان اسم المحامية رهاب بيطار، برز بشكلٍ كبير منذ بداية العام الحالي وذلك بعد توليها الدفاع عن عائلة الشاب محمد الموسى، وإصرارها على تحويل القضية إلى رأي عام، رافضةً أن تكون عملية دفاع عن النفس كما يروي لها زوج الفنانة الدكتور فادي الهاشم.

يذكر أنّ والد القتيل محمد الموسى، قام مؤخراً بنشر فيديو يكشف من خلاله أنه تم الاستغناء عن خدمات “البيطار”، وهو ما رفضته الأخيرة وقالت إنها لم تتلقى أي إخطار رسمي بإنهاء خدماتها، وأنها مستمرة حتى وصول أمر رسمي.

اقر أ أيضاً : خاص|| محامية قتيل منزل “نانسي عجرم” تكشف لـ”ستيب” أسباب تأجيل جلسات القضية، وزوج نانسي لم يغادر لبنان (صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق