شاهد بالفيديو

تحقق نبوءة جديدة أطلقها المنجّم اللبناني “ميشيل حايك” في ليلة رأس السنة (فيديو)

أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تناقل فيديو توقعات رأس السنة التي أطلقها المنجّم اللبناني “ميشيل حايك”، والتي فاجأت الجميع بتحقق عددٍ منها بشكلٍ سريع ولافت.

حيث تحققت نبوءة جديدة لـ”ميشيل حايك” من توقعاته خلال ليلة رأس السنة، حول رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، حين ذكره قائلاً: “رئيس حكومة بريطانيا يسدد فاتورة أحد مواقفه بثمن غالي”.

وربط متناقلوا الفيديو كلام “حايك” هذا بموقف رئيس الوزراء البريطاني الأخير حول فيروس كورونا “كوفيد 19″، حين رفض اتخاذ إجراءات الحظر الوقائي في البلاد، إسوةً بباقي بلدان العالم، مما تسبب بوقوع مئات الإصابات بالفيروس القاتل ببريطانيا حتى الآن، وكان هو من بين المصابين أخيراً بهذا الفيروس.

وقد أعلن “جونسون” قبل أيام أنه خضع لفحص فيروس كورونا، وجاءت النتائج إيجابية، وأكد بأنّه سيحجر على نفسه بمنزله ويتابع عمله بقيادة حكومة بريطانيا من غرفته الشخصية حتى يتماثل للشفاء.

وكانت توقعات “ميشيل حايك” قد أصابت عدد منها بعد ساعات على إعلانها على أحد القنوات اللبنانية، حين توقّع مقتل الجنرال الإيراني “قاسم سليماني” وبعض الاحداث المرتبطة بعملية مقتله، إضافة لتوقعه بوفاة الإعلامية اللبنانية “نجوى قاسم” بشكلٍ غير مباشر، وماهي إلا ساعات مع بداية العام 2020 حتى حصل ذلك.

يشار إلى أنّ وكالة “ستيب الإخبارية” نشرت حينها مع بداية العام الجاري توقعات “ميشيل حايك” حول سوريا، والتي تحدث فيها عن تمكّن قوات النظام السوري من استعادة مناطق كانت على مرّ سنوات بيد المعارضة، وأحداثاً أخرى.

اقرأ أيضًا: منجِّم لبناني تنبأ بمقتل “سليماني” ووفاة “نجوى قاسم” وهذه توقعاته عن سوريا لعام 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق