شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاهد كيف انهارت مراسلة لبنانية على الهواء مباشرةً “مش قادرة اتحمل”

انّهارت مراسلة قناة الجديد اللبنانية، ألين حلاق، اليوم السبت، أثناء بثٍّ تلفزيوني على الهواء مباشرةً، خلال حديثها عن حملة (#صامدون)، التي تهدف لتسليط الضوء على الأسر الفقيرة في لبنان في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” في البلاد.

ويظهر المقطع المصور الذي نشرته قناة الجديد على صفحتها وتناقله رواد التواصل الاجتماعي، المراسلة اللبنانية وهي تنهار بالبكاء من شدة صعوبة الحالات التي رأتها.

وقالت حلاق في بداية مداخلتها وهي تبكي: “عذراً بس الوضع مأساوي بصراحة، وعم بشوف هيك حالات وما عم بقدر أتحمل”.

اقرأ أيضًا: وفاة لاعب كرة قدم سوري شهير بفيروس كورونا المستجد

وأضافت: “الوضع كثير مأساوي في مختلف المناطق اللبنانية، عنجد في ناس عم بتعاني بصمت، ما عم بتقدر توصل صوتها ومش قبلانة توصل صوتها، وعزة نفسها ما بترضى تخليها توصل صوتها، وهم أكثر الأشخاص فقراً وجعاً وحاجةً”.

ومن جهتها ردّت مذيعة القناة داليا، على حلاق قائلةً: “ما في داعي للاعتذار يا ألين، وبدي أقلك تحية لدموعك وبفهم الوجع لأنكم باحتكاك مباشر مع الناس، لأنكم بتنقلولنا صوتهم ووجعهم وألمهم”، لتقاطعها ألين قائلةً وهي تبكي: “ما فيكي تتخيلي معاناتهم ما فيكي تتخيلي”.

وعلى صعيدٍ متصل، قالت وزارة الصحة اللبنانية، إنه “حتى الساعة، بلغ عدد الحالات المثبتة مخبرياً في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة، بالإضافة إلى المختبرات الخاصة 520 حالة بزيادة 12 حالة عن يوم أمس، علماً أن عدد الفحوصات التي أجريت في الساعات الـ24 الماضية بلغ 550 فحصاً”.

وأضافت الوزارة أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة بالفيروس، ليستقر عدد الوفيات حتى تاريخه على 17 وفاة.

اقرأ أيضًا: هل تغسيل الموتى من ضحايا كورونا ينقل العدوى.. الصحة السعودية توضح

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق