الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| نساء “داعش” بمخيم الهول يكشفن سبب عدم إصابتهن بكورونا..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطعًا مصورًا يظهر إجراء مقابلات مع نساء من تنظيم الدولة “داعش” المتواجدات داخل مخيم الهول للنازحين في شمال شرق سوريا، وهنَّ يتحدثن عن آرائهنّ بالفيروس المستجد كورونا وتبريرهنّ لعدم إصابتهنّ به.

وقالت إحداهن: “المرض ما يجي علينا نحن، نحن نصوم ونصلي ونتقي الله، نحن على منهجنا ومنهج أبو بكر البغدادي”، وعند سؤال الإعلامية لهم على من يمكن أن يأتي المرض فأجابوها بالقول: “على الكفار إلي مايخافون من الله، الذين يظلمون السجناء والأخوة، المرض لا يصيب المسلمين”.

لتعاود الإعلامية بالقول لها لكن يوجد هناك وفيات من المسلمين بالمرض، فتسارعها المرأة بالجواب: “لأنهم ظالمين لهذا السبب ماتوا بالمرض”، لتأكد لها أمراة أخرى: “بأن المسلمين الي ماتوا بالمرض هم كفار، وأن المرض هو جندي من جنود الله للقضاء على الظالمين”.

شاهد أيضاً : كاميرا ستيب تدخل مخيّم الهول في الحسكة، وهذا ما وثّقته..

والجدير ذكره أنّ مخيم الهول يقع بالقرب من الحدود السورية العراقية بالريف الشمالي الشرقي للحسكة، ويضم المئات من عائلات عناصر التنظيم، حيث أقامته ميليشيا “قسد” بعد سيطرتها على المنطقة الشرقية من سوريا بمساندة التحالف الدولي، ونقلت إليه عائلات عناصر “داعش”.

شاهد أيضاً : ماذا يحصل بين نساء “داعش” بمخيم الهول.. منشورات تطالب بالنجدة بشوارع دير الزور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق