الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| إسرائيل غاضبة من الأسد وتهدده.. ما الذي فعله قائد اللواء الأوّل بقوات النظام السوري!

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر تغريدة على صفحته الرسمية على منصة “تويتر”، اليوم الجمعة، تهديداً مباشراً لرأس النظام السوري، قائلاً: “حتى في زمن كورونا، قائد الفيلق الأوّل في جيش النظام السوري يواصل مساندة حزب الله بالتموضع في الجولان”.

وأضاف أدرعي، الذي أرفق تغريدته بشريطٍ مصوّر “خاص”، قائلاً: “في الشريط الذي نكشفه اليوم، يظهر قائد الفيلق اللواء علي أحمد أسعد في جولة بين المواقع المعروفة باستخدامها من حزب الله برفقة قائد قيادة الجنوب في الميليشيا، الحاج هاشم”.

وأوضح في تغريدةٍ أخرى متزامنة، مرفقة بنفس الشريط المصور: “يهدف تموضع حزب الله في سوريا عامةً، وفي الشق السوري من الجولان خاصةً لخلق بنية إرهابية ضد دولة إسرائيل بتعاون ورعاية النظام السوري، لن نحتمل هذا التموضع!”.

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مهدداً النظام السوري: “سيبقى وسيواصل النظام السوري مسؤولًا عن أي نشاط تخريبي سينطلق من أراضيه، وأعذر من أنذر”.

والجدير بالذكر، أن إسرائيل تشنُّ بين الفترة والأخرى، غارات جوّية على أهداف لميليشيا حزب الله اللبناني في مناطق سيطرته بسوريا، وأهداف لقوات النظام السوري الميليشيات الإيرانية المتواجدة في مناطق متفرقة من سوريا، في إطار تهديداتها المستمرة للنظام السوري بإخراج إيران من سوريا.

اقرأ أيضًا: كوهين يشعل حرب الغيرة بين رؤساء سوريا المستقبليين.. والحمصي يتحدى إسرائيل أن تقوم بهذه الخطوة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى