شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| روميو وجولييت بالحجر الصحي يتبادلان الغزل من شرفات منزلهما

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً نشرته قناة “ABC” الأمريكية، لممثلين بريطانيين تأقلما مع الحجر الصحي وقررا تمثيل مشهد من مسرحية “روميو وجولييت” من شرفات منزليهما.

وبدأ الممثلين تمثيل المشهد عن بعد، حيث يقف كل منهما على نافذة منزله ويفصل بينما طريق عام، وقف فيه عدد من المشاة ليشاهدوا أدائهم الرائع والمؤثر.

وحمل كلا الممثلين رواية الأديب الإيطالي الكبير، وليام شكسبير، ثم شرعا بتمثيل المشهد الذي كان يظهر نوعاً الحب والحزن بين بطلي الرواية “روميو وجولييت”.

وما أن انتهى المشهد المؤثر حتى علت التصفيقات التشجيعية من قبل جيران الممثلين القابعين بالحجر الصحي أيضاً بسبب فيروس كورونا المستجد، إلى جانب المارة الذين كانوا يصورون هذا المشهد اللافت.

وربط روّاد مواقع التواصل الاجتماعي قصة هذا المقطع مع تسلسل أحداث الرواية الشهيرة “روميو وجولييت”، حيث أنّ جولييت كانت ضحية “هامشية” لوباء استفحل في مدينة فيرونا وإيطاليا أنذاك، بحسب القصة.

شاهد أيضاً : قصة حب بظلّ الحجر الصحي بأمريكا..وتبادل الرسائل بالدرون

ووفقاً للرواية فجولييت لجأت إلى راهب ليعطيها جرعة من عقار يجعلها تبدو كالميتة لتستيقظ في المقبرة وتهرب إلى حبيبها، روميو، لكن الراهب احتجز  في الحجر الصحي بسبب الاشتباه في إصابته بالطاعون الذي كان متفشياً، ولهذا السبب فشل في إيصال الرسالة إلى روميو، لتكتمل المأساة.

شاهد أيضاً : علاقة حب واشتياق .. ستكلف لاعبًا دوليًا دفع مبالغ خيالية وقضاء عمره بالسجن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى